نفذ 23 جريمة، هاكرز يخترق حسابات الفيس بوك ويطلب أموالا من أصدقاء الضحايا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نفذ 23 جريمة، هاكرز يخترق حسابات الفيس بوك ويطلب أموالا من أصدقاء الضحايا - مصر النهاردة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، فى ضبط هاكرز اخترق حسابات الفيس بوك وطلب أموالا من أصدقاء الضحايا  فى منطقة العمرانية بالجيزة.

 

نفذ 23 جريمة بالعمرانية..هاكرز يخترق حسابات الفيس بوك ويطلب أموالًا من أصدقاء الضحايا 

 

تلقت  الأجهزة الأمنية  بلاغا من عدد من المواطنين بتضررهم من اضطلاع مجهول باستخدام طرق وأساليب احتيالية مكنته من سرقة الحسابات الخاصة بهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وانتحال صفتهم ومطالبة معارفهم بتحويل مبالغ مالية. 
 

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة)، وبحوزته (3 هواتف محمولة- 6 شرائح هاتف محمول- سيارة ملاكى) بفحص المضبوطات تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه (23) واقعة بذات الأسلوب بعدد من المحافظات.

-إعلانات-

 وبمواجهته اعترف بمزاولته ذلك النشاط لتحقيق أرباح مادية بطريقة غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة العامة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق