الرمال تحولت إلى غلال، حصاد القمح بمزارع الفرافرة (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الرمال تحولت إلى غلال، حصاد القمح بمزارع الفرافرة (صور) - مصر النهاردة

 افتتح الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة، بمحافظة الوادي الجديد، حصاد محصول القمح للموسم الشتوي 2024/2023 داخل أحد المزارع بأبو منقار، وذلك بحضور مسئولي المزرعة ورئيس قرى أبو منقار.

وهنأ رئيس المركز المزارعين ببدء موسم الحصاد، موجها الشكر على ما قدموه خلال  الموسم الماضي، متمنيا أن يكون هذا الموسم خير وبركة ونماء على مزارعي المركز.

وأكد رئيس مركز ومدينة الفرافرة، أن المركز بجميع أجهزته لا يدخر جهدًا في الاهتمام بالمزارعين، وتقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد، وحتى توريد المحصول وتسلم المستحقات المالية.

-إعلانات-

 

رئيس المركز يفتتح موسم حصاد القمح بالفرافرة من إجمالي حوالي ٩٠ ألف فدان منزرعة قمح بالمركز هذا العام

 وأشار رئيس مركز الفرافرة، إلى أن المركز أصبح خلال الفترة الماضية من المراكز السابقة التي تعتمد على تطبيق أحدث الطرق العلمية في الزراعة، بما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية، حيث بلغت المساحة المنزرعة بالقمح بالمركز هذا الموسم حوالي ٩٠ ألف فدان.

ووجه رئيس المركز بتذليل كافة العقبات أمام المزارعين فى عملية توريد الأقماح لتحقيق أكبر كمية توريد هذا العام، مشددًا على ضرورة تكثيف أعمال المتابعة لعملية التوريد مع تفعيل دور اللجان المُكلفة باستلام محصول القمح من المزارعين، ومتابعة إجراءات تداول وتسويق الأقماح، والتأكد من جودة الأقماح الموردة وفرض الرقابة اللازمة على حركة تداولها.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالتواصل الدائم والمتابعة المستمرة للمزارعين خلال موسم حصاد وتوريد القمح والعمل على تذليل أي عقبات أو مشكلات قد تواجههم.

072deeda10.jpg
230.jpg
e555ff82bf.jpg
f6297ff54f.jpg
234.jpg
233.jpg
235.jpg
236.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق