أنشيلوتي: بقاء تشافي هو القرار الصحيح .. وسأفكر بالمداورة أمام ريال سوسيداد - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أنشيلوتي: بقاء تشافي هو القرار الصحيح .. وسأفكر بالمداورة أمام ريال سوسيداد - مصر النهاردة

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مواجهة ريال سوسيداد، غداً الجمعة، ضمن الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الخميس، قال أنشيلوتي: “نحن متحمسون لمباراة الغد، الهدف واضح، هناك سبع نقاط متبقية للفوز بالدوري”.

وأضاف: “يجب علينا حسم الأمور في أقرب وقت ممكن. ستكون المباراة معقدة، كما هو الحال دائماً ضد سوسيداد. سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا ونحقق الفوز”.

وعن استمرار تشافي هيرنانديز مع برشلونة، علق: “لقد قام بعمل جيد في برشلونة، وهو يعرف النادي جيداً، ويبدو لي أن بقائه هو القرار الصحيح”.

وعن الغيابات أمام سوسيداد، أوضح: “بيلينجهام يعاني من مشكلة في المعدة وكان رودريجو يعاني من الأنفلونزا، لكن لا يزال بإمكانهما السفر معنا. ميندي لن يسافر، لأنني أفضل أن يبقى مرتاحاً من أجل دوري أبطال أوروبا”.

وعن الجدل الذي رافق مباراة الكلاسيكو، قال: “لا يزعجني ذلك. لدينا مشاعر طيبة الآن لأن كل ما يحدث من حولنا لا يؤثر علينا على الإطلاق. نحن نتطلع لإنهاء الموسم بطريقة رائعة”.

وعن أردا جولر، قال: “إنه بخير، لقد كان جاهزاً لفترة من الوقت، ولم تتح له الفرص، وكانت المباريات صعبة. إنه يستحق اللعب لبضعة دقائق”.

وعن جاهزية إيدير ميليتاو، أوضح: “ميليتاو تحسن، ولكنه ليس جاهزاً بنسبة 100% بعد. ربما سيلعب غداً، وربما لا”.

وعن المداورة في التشكيلة أمام سوسيداد، قال: “يجب أن أفكر جيداً في التشكيلة. لقد كان المستوى رائعاً، يجب أن أفكر في عدة أمور”.

وعن كورتوا، أتم: “كورتوا بخير، وأعتقد أنه سيكون متاحاً الأسبوع المقبل. يمكنه اللعب ضد قادش”.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق