تعرف على الفرق المتأهلة لدوري المحترفين .. وموعد انطلاق دورى الترقي25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعرف على الفرق المتأهلة لدوري المحترفين .. وموعد انطلاق دورى الترقي25/04/2024 - مصر النهاردة

أعلنت لجنة المسابقات أن منافسات دوري الدرجة الثانية وصلت إلى أنفاسها الأخيرة، بعد موسم طويل وشاق على فرق المسابقة، ومع انتهاء المسابقة، أسفرت عن تأهل نادي مسكن من المجموعة الأولى إلى الاحتراف. الدوري. وبعد منافسة شرسة مع الألمنيوم، إلا أن ديروط بقيادة علاء إبراهيم تمكن من حسم الصراع لصالحه، ليتأهل الفريق لمواجهة نادي الترسانة الذي كان بقيادة حسين شكري. الدوري المحترف .

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 10 مايو الجاري على ملعب خالد بشارة، على أن يتأهل الفائز إلى دوري العالية والأربعة إلى الدوري الممتاز.

فيما يتصدر فريق السويس المجموعة الثالثة، المؤهلة لدوري المحترفين، وينتظر متصدر المجموعة الرابعة سواء فريق الإسماعيلية للكهرباء أو فريق السويس للإنتاج الحربي يوم 9 مايو.

وقررت لجنة المنافسة احتساب نتيجة مباراة فريق المزراح “إيشان همزرة” والانتاج الحربي لصالح الأخير 2-0، بسبب مشاركة إسماعيل أشرف لاعب مزراح، رغم إيقافه.

وأشعل قرار لجنة المسابقات المنافسة على صدارة المجموعة الثانية قبل ساعات من مباراة الإنتاج الحربي وكهرباء الإسماعيلية في الجولة الأخيرة من المجموعة.

ويتصدر كهرباء الإسماعيلية المجموعة برصيد 32 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الإنتاج الحربي صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

كما تأهل فريق المنصورة إلى دوري المحترفين، بعد تعادله أمام تمويل كفر الزيات في الجولة الماضية ضمن المجموعة الخامسة بدوري الدرجة الثانية.

وتأهل المنصورة إلى المجموعة الخامسة بعد حصوله على المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 36 نقطة، بعد منافسة شرسة أمام مجموعة القزين التي تغلبت أيضا على سيد المكحلة بهدفين دون رد في الجولة الماضية. لكنه فشل في التأهل لدوري المحترفين بعد التعادل مع المنصورة في نفس المباراة، ونفس عدد النقاط يسمح لأهالي الدقهلية بالتأهل بسبب فارق الأهداف.

تأهل نادي سبورتنج الإسكندرية بقيادة أحمد فاروق من المجموعة السادسة إلى دوري المحترفين بعد فوزه على قم حمادة 3-0 في الجولة الأخيرة من خمس مباريات على أرضه بدوري الدرجة الثانية.

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة موعد المباريات الفاصلة بين متصدر الفرق الستة في دوري الدرجة الثانية “ب ممتاز”، وحددت أيام 8 و9 و10 مايو المقبل للمباريات الثلاث.

ومن المقرر أن يلتقي ديروط مع منتخب السويس، والمنصورة مع سبورتنج، ومنتخب السويس مع الإنتاج الحربي أو الإسماعيلية اليكتريك.

ومن المفترض أن تسفر المباريات الفاصلة عن تأهل 3 أندية ستنضم للفريق في المركز الثالث في دوري المحترفين، بعد تأهل المركز الأول الذي حسمه بتروجت رسميًا، مع حصول الفريق على المركز الثاني، والذي ويتنافس 5 أندية: جزال المحلة، وادي دجلة، لا فيينا، وحرس الحدود، وتقام دوري الصعود من جولتين، يتأهل صاحب المركز الأول إلى الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق