الاتحاد يستعد لمواجهة الجونة في الدوري.. والفريق يغادر إلى القاهرة الخميسالإسكندرية| 25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد يستعد لمواجهة الجونة في الدوري.. والفريق يغادر إلى القاهرة الخميسالإسكندرية| 25/04/2024 - مصر النهاردة

أعرب طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن استيائه بعد الأداء المخيب للآمال في مباراة الإسماعيلي التي تعادل فيها الفريقان إيجابيا بهدف لكل منهما، والتي أقيمت على ملعب الجيش. مجمع الملاعب في برج العرب وبين جماهير الإسكندرية .

وأصر العشاري على ترقية عدد كبير من لاعبي فريق الشباب إلى الفريق الأول، من أجل تربيتهم في مباراة الفريق المقبلة أمام الجونة، والتي ستقام بمحافظة البحر الأحمر، مساء السبت المقبل 27 إبريل. وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 دوري النيل، خاصة بعد تراجع أداء اللاعبين بشكل ملحوظ وخروجهم بنتيجة ساحقة. التعادل مخيب للآمال. مما تسبب في تراجع ترتيب الفريق إلى المركز الخامس في جدول المسابقة.

ومن المقرر أن يغادر الفريق الأول لكرة القدم الإسكندرية، اليوم الخميس، متوجهاً إلى القاهرة لإقامة معسكر مغلق هناك، ويتوجه الفريق إلى الجونة لخوض المباراة، حيث تتكون تشكيلة الفريق من 22 لاعباً، ويتبقى 4 لاعبين. . ويغيب عن المعسكر التدريبي المغلق إما للإيقاف مثل مدافع الفريق سيف طاقة، أو لأسباب فنية لـ 3 لاعبين: أحمد جونيم وفوزي الحناوي وهاني الطامي، فيما عاد خالد الجندور للفريق لاحقا. انتهاء فترة الإيقاف بسبب حصوله على البطاقة الحمراء.

وضمت قائمة الفريق السكندري التي ستلعب في المباراة، مهدي سليمان وعمر صلاح وعمر خليل في حراسة المرمى، وهشام صلاح ومصطفى إبراهيم وإسلام أبو سليمة وكريم الديب في خط الدفاع، كما قال صالح ومحمود. وفي البنا، وفي وسط الميدان كل من عمر الوش ونصر نصر وخالد الجندور وباكالا أوباما ومورو ساليفو وأحمد عيد وبلال السيد وهاني الطامي.

ويقود هجوم الإسكندرية أمام الجونة، بواتينج، كريستوفر مابولولو، أحمد عادل ميسي، وعبد الغني محمد.

دعا محمد موصلي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، اللاعبين إلى تقديم أداء ذكوري داخل الملعب، وإظهار الرغبة والحماس، وتحمل المسؤولية وإسعاد الجماهير، من خلال أداء جديد ومختلف في المباراة. الميدان، وأنه سيكون هناك دافع قوي من جانب اللاعبين للفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث، بحيث تكون هناك محاولة لإرضاء الجماهير التي لا تتردد في دعمهم في كل الأوقات.

وقال موصلي لـ«المصري اليوم» الخميس، إن استياء الجمهور في ولاية الإسكندرية بسبب الهبوط والأداء المتواضع أمام فريق الإسماعيلي على أرض الإسكندرية وبين جماهير النادي لن يتغير إلا بالفوز. على الجونة، مؤكدا في الوقت نفسه أن المنافس ليس فريسة سهلة، بل فريق منظم وقوي.. هناك مفاتيح كثيرة للمباراة، ويملك 25 نقطة من 18 مباراة وخسر 5 مباريات فقط. حتى الآن، بالإضافة إلى أن المباراة لعبت على أرضنا وبعيدًا عن الإسكندرية، مما يجعل الرغبة في فوز القافلة الخضراء أمرًا لا جدال فيه.

ويدخل الاتحاد السكندري المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول الدوري، برصيد 29 نقطة جمعها من 18 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في ثلاث مباريات فقط، أما الجونة. ويصل الفريق إلى المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة جمعها من 18 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 7 وخسر 5 مباريات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق