آخرهم نسرين أمين، نجوم انسحبوا من أعمال فنية بسبب الأجر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب اعتذار الفنانة نسرين أمين، عن المشاركة في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد «فهد البطل»، استغراب الجمهور خاصة وأن العمل بطولة الفنان أحمد العوضي، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2025.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، أن سبب اعتذار نسرين أمين عن العمل، يرجع لعدم اتفاقها مع شركة الإنتاج على الأجر.

واللافت أن اعتذار نسرين أمين، عن المشاركة في الأعمال الفنية بسبب الأجر،  ليس الأول من نوعه  وخلال السطور التالية نكشف أبرز الفنانين الذين انسحبوا من أعمال فنية بسبب الأجر.

محمود حميدة يرفض سره الباتع وعمارة يعقوبيان 

وكشف المخرج خالد يوسف، في تصريحات تلفزيونية، عن انسحاب الفنان محمود حميدة، من المشاركة في مسلسل «سره الباتع» الذي عرض في رمضان 2023، رغم اعجابه الشديد بالدور إلا أنه لم يتفق مع شركة الإنتاج بسبب الأجر، مشيرا أن البعض يجد صعوبة في التعامل مع محمود حميدة،

69_4770_023642.jpg

ليلى علوي خارج أفراح القبة

وكانت الفنانة ليلى علوي، اعتذرت عن مشاركتها في مسلسل «أفراح القبة» بطولة الفنانة منى زكي، بسبب عدم اتفاقها مع الشركة المنتجة على الآجر، الأمر الذي دفعها للاعتذار.

285918395_3388857568_4770_023648.jpg

وفاء عامر ترفض أفراح القبة

وفي عام 2016، اعتذرت الفنانة وفاء عامر، أيضا عن مشاركتها في مسلسل «أفراح القبة»، بعد حدوث مفاوضات على أجرها مع الجهة المنتجة الأمر الذي انتهى بالفشل.

17891439728081202405_4770_023653.jpg

قصي الجولي يغادر الخانكة واستبداله بماجد المصري

كان الفنان السوري قصي الخولي، اعتذار عن مشاركة الفنانة غادة عبدالرازق، بطولة مسلسل «الخانكة» بعد نجاحهم في برنامج «اراب كاستنج»، بسبب المفاوضات الخاصة بالأجر، حيث عرضت الشركة مليون و 500 الف جنيه، ولكن لم يوافق الفنان على ذلك، وقرر أن ينسحب وتم التعاقد وقتها على الفنان ماجد المصرى.

images%20(3)_4770_023701.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق