سوق الجونة السينمائي يتيح فرصة لصناع السينما والمنتجين التوسع في مشروعاتهم

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينظم مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، سوق يحمل اسم المهرجان، وذلك لاستقبال عدد أكبر من صناع السينما وشركات الإنتاج والتوزيع والمؤسسات المختصة.

وانطلق سوق الجونة السينمائي، في الدورة الماضية، وحقق نجاحا كبيرا، الأمر الذي منح البرنامج الوليد قوة دفع للنمو، وتعزيز وجوده على الساحة وتطوير أنشطته في دورته الثانية.

وتقام فاعليات المهرجان في الفترة بين 26 أكتوبر وتستمر حتى 30 أكتوبر بمشاركة نحو 22 شركة من عدة دول عربية من بينها: مصر ولبنان والسودان وفلسطين والمملكة العربية السعودية، تحت إشراف مدير البرنامج المنتج محمد تيمور.

وتعرض الشركات المشاركة خدماتها ومنتجاتها بشكل أنيق تم تصميمه، بحيث يضمن سلاسة عملية التفاعل بين المشاركين، ويساعدهم على عرض أعمالهم بشكل أفضل أمام مجموعة من أهم شركاء صناعة السينما في مصر والشرق الأوسط.

969cbb53-bce8-4899-a_4770_043429.jpg

أهداف سوق الجونة السينمائي

ويهدف السوق إلى إتاحة فرص جديدة لجميع العارضين من شركات الإنتاج والتوزيع للتواصل مع زائري السوق من المنطقة و شتى أنحاء العالم، من أجل تحقيق المزيد من النجاح الإقليمي والعالمي لمشروعاتهم الإنتاجية المختلفة.

وتتاح الفرصة أمام العارضين المشاركين، للتواصل مع خبراء صناعة السينما، واستعراض الأنشطة والخدمات السينمائية التي تقدمها شركاتهم، بما يمكنهم من عقد اجتماعات وإبرام صفقات ناجحة على هامش المشاركة في السوق، ويساهم في الدفع بالمزيد من فرص الإنتاج المشترك في إطار صناعة السينما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويستضيف سوق الجونة السينمائي، ركن المواهب الناشئة، امتداد لهذه المبادرة التي بدأت في العام الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق