كولر يحذر لاعبي الأهلي من إهدار الفرص أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر يحذر لاعبي الأهلي من إهدار الفرص أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا25/04/2024 - مصر النهاردة

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل ساعات من مباراة مزامبا بالكونغو.

ويلتقي الأهلي مع مازامبا في تمام الساعة 22:00 غدًا الجمعة، على استاد القاهرة، ضمن لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وانتهت نتيجة المباراة الأولى بين الفريقين، التي أقيمت في الكونغو السبت الماضي، بالتعادل دون نتيجة.

أزمة الفرص الضائعة أخذت نصيب الأسد خلال المحاضرة الفنية الأخيرة التي عقدها كوهلر مع اللاعبين، حيث طالبهم باستغلال الفرص خلال المواجهة الحاسمة التي تتطلب معاملة خاصة وتركيز شديد وتنفيذ الإرشادات لتحقيق هدف مؤهل. للنهائي وإسعاد جماهير الأهلي المنتظر أن تملأ ستاد القاهرة بعد… حصول النادي على موافقة الجهات المختصة بحضور 50 ألف مشجع.

وفي حديثه مع لاعبي الأهلي خلال الأيام الماضية، وخاصة منذ نهاية المباراة الأولى السبت الماضي، أكد كوهلر أن المباريات المهمة والكبيرة، مثل مباراة الغد، تتطلب التركيز التام من البداية إلى النهاية. ، وعليهم استغلال أنصاف الفرص، فلا يمكن تكرار الأخطاء الدفاعية وغياب التركيز وإهدار الفرص.

ويجري الأهلي مرانه الأخير مساء الخميس على ملعبه، ومن المنتظر أن يتضمن التركيز على النقاط الفنية التي يرغب كولر في تنفيذها في المباراة، بالإضافة إلى مراجعة المهام التي حفظها المدرب. للاعبين في الأيام الأخيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق