طقس الأيام المقبلة.. أمطار وسيول منتظرة وعودة للأجواء الباردة - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طقس الأيام المقبلة.. أمطار وسيول منتظرة وعودة للأجواء الباردة - مصر النهاردة

يحمل طقس الأيام المقبلة مفاجآت كشفت عنها الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، بالتزامن مع امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

فقالت “غانم”، خلالل تصريحات تليفزيونية، إنه متوقع أن تشهد البلاد تحسن كبير في حالة الطقس اعتبارًا من غدٍ الجمعة، الموافق 26 أبريل الحالي؛ لانخفاض درجات الحرارة في كافة أنحاء البلاد.

فآشارت إلى عودة الأجواء الربيعية مرة أخرى بدايةً من الغد، فيكون الطقس على القاهرة وأغلب محافظات الجمهوية حار نهارًا، ومائلًا للبرودة خلال الليل.

طقس الأيام المقبلة

كما كشفت المسؤول الإعلامي بهيئة الأرصاد عن أنه متوقع أن تشهد البلاد اعتبارًا من الغد فرص أمطار مؤثرة على محافظات جنوب البلاد ووسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

آشارت إلى أنها ستكون كميات أمطار ما بين خفيفة لمتوسطة ورعدية أخيانًا على بعض المناطق، منبهة إلى أنه قد تصل يوم السبت المقبل إلى حد السيول على بعض الأماكن التي لها طبيعة جبلية.

وتوقعت أن تستمر هذه الأجواء الربيعية الممطرة خلال الأسبوع المقبل، معلقة عن نوعية الملابس التي يلزم ارتدائها الأيام المقبلة: “ليس هنك مشكلة من ارتداء الصيفية خلال فترة النهار، ولكن يجب ارتداء الملابس الخريفية أو الشتوية الخفيفة خلال فترات الليل المتأخر والصباح الباكر؛ تجنبًا لنزلات البرد، لاسيما وأن درجة الحرارة الصغرى على القاهرة الكبرى ستتراوح ما بين 16 إلى 18 درجة مئوية”.

وأعادت منار غانم التأكيد على أهمية متابعة النشرات الجوية يوميًا في ظل استمرار التقلبات الجوية السريعة في حالة الطقس حتى نهاية فصل الربيع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق