تطبيق التوقيت الصيفي.. تعرف على مواعيد عمل الأحوال المدنية - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تطبيق التوقيت الصيفي.. تعرف على مواعيد عمل الأحوال المدنية - مصر النهاردة

الخميس 25 ابريل 2024 | 02:16 مساءً

موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

أعلنت وزارة الداخلية عن فتح أبواب مكاتب الأحوال المدنية لاستقبال المواطنين يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا في التوقيت الصيفي الجديد، فيما يمتد العمل في بعض المقار للتاسعة مساءً حتى يتيح استقبال المواطنين في الفترة المسائية.

وواصل القطاع على مدار أيام الأسبوع تلقى الاتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع الجماهيرية الفورية بأماكن تواجدهم على أرقام القطاع المختصرة (15340) لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية – (15341) لطلبات كبار السن وذوي الهمم والحالات المرضية وأسر الشهداء، حيث تم تلبية مختلف الطلبات وتوصيلها في ذات اليوم تيسيراً على المواطنين، وقد أسفرت عن استخراج وتوصيل عدد (699) بطاقة رقم قومي وعدد (67) مصدراً مميكنا. 

كما واصل القطاع الاستجابة لالتماسات الحالات الإنسانية (المرضى وكبار السن وذوي الهمم) وإيفاد مأموريات لعدد (29) حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومي لهم، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم.

ويواصل القطاع إيفاد مأموريات لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للعاملين والمترددين على عدد من النوادي الخاصة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لعدد (165) مواطنا ومواطنة، بالإضافة إلى مواصلة استقبال بالمركز النموذجي لكبار السن وذوى الهمم "قادرون باختلاف" لتلبية احتياجاتهم من مصدرات القطاع وتم استخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لعدد (180) مواطنا ومواطنة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق