عبدالمنصف: تصريحات ميسي عن رونالدو ردت اعتباري.. وشوبير يستحق الاستمرار أساسيا مع الأهلي منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عبدالمنصف: تصريحات ميسي عن رونالدو ردت اعتباري.. وشوبير يستحق الاستمرار أساسيا مع الأهلي منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

يرى محمد عبد المنصف حارس ومدرب الزمالك السابق، أن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، سيستمر كحارس مرمى أساسي نظرا لمستواه الجيد في الفريق.

وأضاف عبد المنصف خلال حواره ببرنامج “المقصرة” مع شادي عيسى عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “مصطفى شوبير يقدم أداء جيد مع الأهلي، وهو ما يجعله يستمر أساسيا حتى مع عودة وتعافي الأهلاوي”. – الشناوي من الإصابة ولكن هذا قرار الجهاز الفني للأهلي.

وعن تألق مصطفى شوبير في أفريقيا، مقابل الدوري، قال: “تركيز مصطفى أفريقيا قد يكون أكبر بسبب أهمية البطولة ورغبته في الفوز بها، على عكس مباريات الدوري التي تأتي في المنتصف بين الأفريقيين”. . التعديلات.”

وتابع: “حارس المرمى يتأثر بدفاع الفريق، فإذا انسحب الدفاع يسبب أزمة للحارس والعكس، ومصطفى أنقذ الدفاع والأهلي في أفريقيا”.

وأشار عبد المنصف إلى أن تصريحات الأرجنتيني ليونيل عن كونه اللاعب الموهوب ورونالدو اللاعب ربما كانت منصفة له، بعد الانتقادات التي تلقاها بسبب تصريحاته السابقة عن محمد الشناوي.

واختتم: “اللاعب اللائق هو اللاعب الذي يمتلك الموهبة ويعمل على تطويرها حتى يصل إلى مرحلة التنافس على مستويات عالية مع اللاعب الموهوب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق