عاجل… صدمة في ريال مدريد إصابتان جديدتان قبل مواجهة البايرن منذ 9 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل… صدمة في ريال مدريد إصابتان جديدتان قبل مواجهة البايرن منذ 9 دقائق - مصر النهاردة

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لريال مدريد، عن إصابتين جديدتين قبل مباراة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وريال سوسيداد، غدًا الجمعة، على ملعب الأخير “أنويتا”، بالتحديد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وعقد أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا منذ فترة للحديث عن استعدادات الفريق، وقال: “نريد الفوز. هدفنا واضح، وهو الفوز ببطولة الدوري الإسباني، وهو قريب جدا”.

وتابع: “نحن على بعد 7 نقاط من مرمانا، لذا فإن الفوز غدًا مهم جدًا بالنسبة لنا، فهو يجهزنا أيضًا لمباريات دوري أبطال أوروبا”.

وكشف الإيطالي عن إصابتين جديدتين في الفريق، وقال: “تعرض جود بيلينجهام لمشكلة في المعدة الليلة الماضية، كما أصيب رودريجو بالأنفلونزا أيضًا”.

وتابع: “لم يتدربوا اليوم، لكن أعتقد أنهم سيسافرون معنا، بينما فيرلاند ميندي لن يسافر ويتدرب للتركيز على مباراة بايرن ميونخ”.

وتابع حديثه عن تغيير رأي تشافي: “أعتقد أنه قام بعمل رائع مع برشلونة. لا توجد مشكلة في تغيير رأيه بشأن ترك مسيرته، هذا طبيعي”.

وعن النزاع التحكيمي: «لا يؤثر علينا أي من ذلك، هناك حرية التعبير ولكل شخص رأيه الخاص».

بخصوص كورتوا وميليتو: “تيبو بخير وقد يلعب ضد قادش ليس جاهزًا بنسبة 100%، لكنه قد يبدأ أو لا يبدأ غدًا”.

جولار: “إنه في حالة جيدة، ولم تتح له فرصة المشاركة في المباريات بعد، لكنه يستحق بضع دقائق مع الفريق”.

فينيسيوس: “أحد أفضل صفاته هي الاستمرار على أعلى مستوى حيث لا يزال لديه القدرة على التطور، خاصة في التحركات بدون الكرة”.

ومن سيمنح الكرة الذهبية بين فينيسيوس وبيلينجهام: “للاثنين”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق