رئيس جامعة أسيوط يعلن حصول كلية التمريض على تجديد ضمان جودة التعليم منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس جامعة أسيوط يعلن حصول كلية التمريض على تجديد ضمان جودة التعليم منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، حصول كلية التمريض بجامعة أسيوط على الاعتماد المتجدد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك في إطار استمرار كليات الجامعة. الإنجازات الأكاديمية والتعليمية والبحثية.

وهنأ رئيس جامعة أسيوط أسرة كلية التمريض على المجهود الكبير الذي تبذله للارتقاء بالكلية والارتقاء بها. مما أهلها للحصول على الشهادة المتجددة من الهيئة القومية لضمان الجودة التعليمية والاعتماد تقديراً لجهود مركز ضمان الجودة بالجامعة. تقديم الدعم الفني للكليات لإعدادها للحصول على الشهادات.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي أن كلية التمريض بجامعة أسيوط حصلت على الاعتماد مرتين على التوالي وذلك لمواصلة إنجازاتها الأكاديمية والتعليمية والبحثية، والنجاح في العمل بروح الفريق لتحقيق الاعتماد، أي تحقيق الاعتماد. تحرص الجامعة وكلياتها على الحفاظ على الجودة والاعتماد.

وأشار إلى قدرات إدارة الكلية وكوادرها؛ قدرة عالية على استيعاب أساليب التدريس الحديثة، وتنمية مهارات الطلاب وتحسينها. الحصول على مؤهل أكاديمي شامل وتطوير المعرفة اللازمة لممارسة المهنة؛ وفقاً للمعايير التي وضعتها الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والشهادات.

وأضافت الدكتورة سماح عبد الله، عميد كلية التمريض بجامعة أسيوط، أن حصول الكلية على تجديد الاعتماد يأتي تتويجا لتضافر جهود أسرة الكليات، والدعم اللامحدود الذي يقدمه الدكتور أحمد ال -المنشاوي رئيس جامعة أسيوط مما يضع العبء علينا جميعا؛ مسؤولية الحفاظ على هذا الإنجاز والالتزام باستراتيجية الجامعة، مؤكداً أن إدارة الكلية مستمرة في خطتها الطموحة التي تهدف إلى تحسين جودة العملية التعليمية ومستوى الخريجين وبرامج التعليم المحترمة التي تواكب العمل. السوق، والرغبة في التطوير ومواكبة التطورات بما يلبي التطلعات المستقبلية للجامعة والمجتمع.

صرحت الدكتورة نهاد شوكات، مدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد بكلية التمريض بجامعة أسيوط، بأن وفداً يمثل الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد وصل إلى الكلية خلال شهر نوفمبر 2023؛ للوقوف على إمكانيات الكلية؛ والبنى التحتية والمختبرات والوحدات في الأقسام المختلفة، وتم عقد اجتماعات مع أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأكاديمية وطلبة الدراسات العليا، وتم استيفاء جميع المعايير الأكاديمية المتعلقة بالقدرة المؤسسية والفعالية التعليمية وفقًا لتقارير المراجعين والخبراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق