القبض على متهم في 5 قضايا بسلاح ومخدرات بالأقصر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القبض على متهم في 5 قضايا بسلاح ومخدرات بالأقصر - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 04:41 م

نجحت مديرية أمن الأقصر، بقيادة اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بقيادة اللواء عاطف أبوالوفا مدير المباحث الجنائية، من ضبط عنصر إجرامى خطير سبق اتهامه في 5 قضايا مخدرات وسلاح بدون ترخيص وذلك بدائرة مركز شرطة إسنا جنوب محافظة الأقصر.

القبض على متهم في 5 قضايا

وتلقت مديرية أمن الأقصر معلومات أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة إسنا جنوب محافظة الأقصر يفيد بتحديدهم مكان وجود عنصر إجرامي خطير سبق اتهامه في 5 قضايا مخدرات وسلاح بدون ترخيص.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إسنا من القبض على العنصر الإجرامي ويدعى: ع.ع.ج ويبلغ من العمر 31 عاما - عاطل ومقيم بدائرة المركز وسبق إتهامة في 5 قضايا مخدرات وسلاح بدون ترخيص.

مخدرات وسلاح وذخيرة

و عثر ضباط وحدة مباحث إسنا بحوزة العنصر الإجرامي على: سلاح ناري بندقية خرطوش أجنبية الصنع بالطلقات، 1،5 كيلو جرام من جوهر الحشيش المخدر، 200 جرام من مسحوق الشابو المخدر، ومبلغ مالي حصيلة البيع.

وأقر العنصر الإجرامي بعد مواجهتة بالمضبوطات، بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري والذخيرة للدفاع عن نشاطة الإجرامي الآثم، والمبلغ المالي هو حصيلته من البيع.

وحرر ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إسنا المحضر اللازم بالواقعة بعد تحريز المضبوطات، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في القضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق