تعرف علي 4 أيام تنخفض فيها ضغوط المياه ل 7 ساعات متصلة بشرق المنصورة منذ 14 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعرف علي 4 أيام تنخفض فيها ضغوط المياه ل 7 ساعات متصلة بشرق المنصورة منذ 14 دقيقة - مصر النهاردة

وأعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم تخفيض ضغط المياه يومي السبت والاثنين 27 و29 أبريل، والسبت والثلاثاء 11 و14 مايو، بحي شرق المنصورة، من الساعة 12 ظهرًا حتى 19: 00 للقيام بأعمال تطهير الأحواض بمحطة مياه مزراح المنصورة.

كما أعلن عن تخفيض ضغط المياه داخل مدينة ومركز أجا والقرى التابعة لرئاسة مركز أجا يومي السبت والثلاثاء 27 و30 إبريل من الساعة 7 صباحاً حتى 6 مساءً.

وجاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقارير الواردة من شركة المياه والصرف الصحي بالدقهلية في هذا السياق، حيث تشير التقارير إلى أن المناطق المتضررة من انخفاض ضغط المياه نتيجة الأعمال المذكورة ب. الأيام والتواريخ المذكورة في منطقة حي شرق المنصورة ومنطقة المدينة ومركز أجا..

وكلف مختار الدكتور محمد أمين رئيس منطقة شرق المنصورة واللواء زبري سليمان رئيس مركز ومدينة الآغا بالتنسيق مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي من أجل سرعة العمل واستكمال العمل تنفيذ الأعمال المذكورة خلال الفترات الزمنية والأيام المحددة سواء في شرق وغرب المنصورة وفي المدينة ووسط أجا، وذلك لإعادة المياه إلى ضغطها الطبيعي لتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين وشدد محافظ الدخيلة على أهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة. المبادئ الهندسية والفنية لتنفيذ الأعمال المذكورة.

ناشدت منطقة الدخيلة المواطنين المقيمين بحي شرق المنصورة ومنطقة مدينة الآجا والوسط، إلى الوحدات الريفية التابعة لرئاسة مركز الآجا، والى الجهات والإدارات والمستشفيات والمخابز بمنطقة شرق المنصورة ومدينة الآجا و مركز. لاتخاذ الإجراءات اللازمة لسد احتياجاتهم من مياه الشرب خلال الأيام والفترات الزمنية المحددة لتنفيذ أعمال التطهير المعروفة بمحطة مياه شرق المنصورة ومنشأة آجا للمياه السطحية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق