عصام الحضري يفتح النار على ناجي: مدرب ظالم وحسبنت عليه منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عصام الحضري يفتح النار على ناجي: مدرب ظالم وحسبنت عليه منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

كشف عصام الحضري، لاعب منتخب مصر السابق وحارس مرمى النادي الأهلي، عن تعرضه للظلم وعمله في ظل ظروف صعبة مع مدربه السابق أحمد ناجي.

الحضري يتحدث عن أزمته مع أحمد ناجي: مدرب ظالم

وقال الحاضري، مدرب حراس المرمى الحالي للمنتخب السوري، في حديثه عبر قناة “الكأس” القطرية: “في كأس أمم أفريقيا 2017 كنت مع 4 حراس مرمى وفوجئت بأحمد ناجي، حارس المرمى”. أبلغني مدرب حراس المرمى في المنتخب الوطني حينها أن الجهاز الفني برئاسة هيكتور الأرجنتيني كوبر شاهدني كثالث حارس مرمى في القائمة.

وأضاف: “اكتشفت لاحقا أن هذا غير صحيح وأن كوبر لم يضعني كحارس ثالث في قائمة المنتخب. الحقيقة أن المدرب الأرجنتيني من القلائل الذين لم أدخل معهم”. إلى خلافات. والآن أنا جزء من فريقه الفني في المنتخب السوري”.

وتابع: “بكيت بعد أن تحدث معي ناجي وأخبرته أنني مستعد لأن أكون مع منتخب مصر حتى لو كنت أحمل حقائب ومعدات تدريب، حزنت للغاية وواصلت الدعاء وقلت الله يكفيني”. بالنسبة لي وهو أفضل معالج للأمور لأنه ظلمني في تلك البطولة الثانية، وأصيب حارسا المرمى شريف إكرامي وأحمد الشناوي، وشاركت أساسيا”.

وتابع باكيًا: “أحمد ناجي مدرب ظالم ومنعني من المشاركة في مونديال روسيا 2018 منذ البداية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق