أمن الأقصر يضبط عنصر إجرامي شقي بحوزته مخدرات وسلاح آلى منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أمن الأقصر يضبط عنصر إجرامي شقي بحوزته مخدرات وسلاح آلى منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

تمكنت مديرية أمن الأقصر من القبض على مجرم مؤذ بمركز أسانا سبق اتهامه بـ 5 قضايا أسلحة آلية ومخدرات مختلفة حشيش وشابو بنفس القسم.

تلقى اللواء حسن عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، رسالة من اللواء عاطف أبو الوفا، مدير مباحث مديرية أمن الأقصر، تفيد بأن “ع.ج.م” 31 سنة، عاطل عن العمل، وبحوزته كمية من المخدرات والأسلحة النارية.

وبعد إجراءات موحدة، تمكن ضباط وحدة المباحث بمخفر أسانا من إلقاء القبض على العنصر الإجرامي الذي كان بحوزته “كيلو جرام من مادة الحشيش، و200 جرام من مسحوق الشابو، وبندقية أجنبية الصنع عيار 12 معتمة”. أرقام ورصاصتين ومبلغ من المال”.

وبعد مواجهة العنصر الإجرامي، مما أدى إلى إلقاء القبض عليه، اعترف بحيازة مواد مخدرة بغرض الاتجار، وبندقية آلية بغرض الدفاع عن النفس أثناء قيامه بنشاطه الإجرامي، وكان المبلغ المالي بمثابة دخله. تجارة إجرامية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات تحت إشراف المحامي العام لنيابة الأقصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق