تحت شعار دهب مدينة عالمية نظيفة.. حملات نظافة أسبوعيا على شواطئ المدينة بمشاركة الأهالي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحت شعار دهب مدينة عالمية نظيفة.. حملات نظافة أسبوعيا على شواطئ المدينة بمشاركة الأهالي - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 06:47 م

 تحت شعار دهب مدينة عالمية نظيفة أطلق رئيس مدينة دهب حملة أسبوعية لنظافة الشواطئ بالمدينة بمشاركة عدد من شباب وأهالي المدينة.

تقليد جديد يعلن عنه رئيس المدينة 

أعلن اللواء عبدالرحمن محمد بهاء الدين رئيس مدينة دهب عن تقليد جديد في المدينة، حيث تقرر تنظيم حملة نظافة يوم السبت من كل أسبوع تحمل شعار ( دهب مدينة عالمية نظيفة ) من أجل نظافة الشواطئ بمشاركة شباب المدينة والسائحين المقيمين بالمدينة، وذلك للحفاظ على جمال مدينة دهب التي تتميز بأفضل الشواطئ على مستوى المدن السياحية.

منذ توليه المسئولية يعمل لصالح المدينة 

يذكر أنه منذ تولي اللواء عبد الرحمن محمد بهاء الدين رئاسة مدينة دهب تغير فيها كل شيء وخاصة اللقاءات المفتوحة مع المواطنين لحل مشاكلهم، فنظافة المدينة والشواطئ من أولى اهتماماته.

وكان رئيس المدينة قد أطلق حملة الجمعة الماضية لنظافة شاطئ اللاجونا وشارك فيها كافة الجهات المعنية وهدد من العاملين بالفنادق وشباب الأحزاب المختلفة تخت شعار شواطىء مدينة دهب نظيفة وجميلة.

خط سير حملة السبت المقبل 
وقد أعلن رئيس المدينة عن خط سير حملة النظافة والتى ستبدأ بشاطئ العصلة مرورًا بالزرنوق، وانتهاء بالمنطقة أمام فندق كورال كوست، على أن تكون حملة كل أسبوع لها خط سير محدد لنظافة جميع شواطئ وأحياء المدينة مع الشركة المسئولة عن نظافة المدينة.

رئيس المدينة يترأس حملة النظافة 
تنفذ الحملات تحت إشراف ومشاركة رئيس المدينة، كما يشارك في الحملة أعضاء من منظمات المجتمع المدني وعدد من المتطوعين وشباب المدينة عمال شركة النظافة، وبمشاركة هامة من الغطاس سعيد خضر أول غطاس بدوي في مدينة دهب وأول من أدخل رياضة تسلق الجبال بالمدينة.

تتم الحملة باستخدام معدات مجلس المدينة وشركة النظافة ومشاركة فعالة من جميع إدارات مجلس المدينة ورؤساء القطاعات.

الدعوة عامة للجميع 
ووجه رئيس مدينة دهب ومعاونية الدعوة لأهالي مدينة ولمن أراد المشاركة حيث ستبدأ فعاليات الحملة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بمنطقة الزرنوق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق