شاهد بث مباشر مباراة نيس وسانت إتيان في بطولة الدوري الفرنسي 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد بث مباشر مباراة نيس وسانت إتيان بث مباشر في الدوري الفرنسي 2024، ينتظر عشاق نيس الفرنسي والنجم المصري محمد عبدالمنعم مباراة فريقه أمام سانت إتيان ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

مشاهدة الآن مباراة نيس وسانت إتيان في الدوري الفرنسي 2024

ويبحث العديد من عشاق الكرة الفرنسية والمصرية عن طريقة لمشاهدة مباراة نيس وسانت إتيان ومتابعة محمد عبدالمنعم، الآن في الدوري الفرنسي 2024، فيمكنك ببساطة متابعة المباراة علي شبكة قنوات «بي إن سبورت».

GWZ4_Q-XsAAfSJK_4760_4759_032804.jpg

بث مباشر مشاهدة نيس وسانت إتيان في الدوري الفرنسي

ويستعد نيس لمواجهة نظيره سانت إتيان، مساء اليوم الجمعة، ويتيح موقع الجمهور لزواره بث مباشر مباراة نيس وسانت إتيان في الدوري الفرنسي 2024.

شاهد لقاء نيس وسانت إتيان في الدوري الفرنسي

ونعرض لكم في السطور التالية البث المباشر لمشاهدة هذا اللقاء الهام في بطولة الدوري الفرنسي، شاهد مجاناً، بث مباشر مباراة نيس وسانت إتيان في الدوري الفرنسي 2024.

FIVE STAR FOOTBALL on X:

مشاهدة مباراة نيس وسانت إتيان في الدوري الفرنسي 2024

وإليكم بث مباشر مباراة نيس وسانت إتيان، ويبحث العديد من عشاق الكرة الفرنسية عن طريقة لمشاهدة مباراة نيس وسانت إتيان الآن في الدوري الفرنسي 2024، فيمكنك ببساطة متابعة المباراة علي شبكة قنوات «بي إن سبورت».

الدوري الفرنسي بعد انضمام محمد عبد المنعم لـ نيس: نسر قاهري يحلق عاليا | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

موعد مباراة نيس وسانت إتيان في الدوري الفرنسي

ويستعد نيس المحترف بين صفوفه محمد عبدالمنعم لمواجهة سانت إتيان، مساء اليوم الجمعة، لحساب مباريات الجولة الخامسة، من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والخامسة وأربعين دقيقة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة نيس وسانت إتيان في الدوري الفرنسي

وستذاع مباراة نيس ضد سانت إتيان، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، عبر شاشة قنوات “beIN SPORTS” القطرية، وبالتحديد beIN SPORTS 2 HD.

بث مباشر نيس وسانت إتيان في الدوري الفرنسي

يدخل نيس اللقاء وعينه على تحقيق انتصاره الثاني في البطولة، إذ يحتل المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، حقق خلالها فوزًا واحدًا، تعادلًا، وهزيمتين.

أما محمد عبدالمنعم، فقد شارك في مباراتين فقط، أمام أنجيه ومارسيليا، حيث فاز نيس على أنجيه بنتيجة 4-1، وخسر أمام مارسيليا 0-2.

في المقابل، يحتل سانت إتيان المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط من 4 مباريات، بواقع انتصار وحيد و3 هزائم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق