شركة روزناما تعلن التعاقد مع أحمد شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي على قناة النادي الأهلي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة روزناما التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير للانضمام لقناة النادي الأهلي، ولتقديم البرنامج الرئيسي على القناة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد شوبير في قناة الأهلي

وشهد تعاقد شركة روزناما مع الإعلامي أحمد شوبير، تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهشام جمال رئيس مجلس إدارة شركة روزناما.

وجاء هذا في إطار الخطوات الأولى التي تجهز لها الشكة لتطوير شاشة قناة نادي القرن وتقديم محتوى متميز يليق بجماهيره الكبيرة.

ومن المقرر أن تكون أولى حلقات أحمد شوبير على قناة النادي الأهلي في بداية أكتوبر المقبل.

لا يتوفر وصف.
بيان شركة روزناما

خليل البلوشي: أتشرف بأن أكون جزء من النقل التليفزيوني لقنوات أون تايم سبورتس للتعليق على مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

وقال خليل البلوشي في بداية حديثه، أتشرف أن أكون جزء من النقل التلفزيوني لقنوات OnTime Sports  والتعليق على مباراة الأهلي المصري و جورماهيا الكيني من قلب ستاد القاهرة الدولي وإحياء حفل احتفال الأهلي بدرع الدوري غداً إن شاء الله.، وتابع خليل البلوشي، لقد تلقيتُ الدعوةَ بشرفٍ عظيم من الأخوة المحترمين في الشركة المتحدة للرياضة والذي بدوري لم أفكر لحظةً إلا بقبولها فهذا أقل واجب نقدمه لمصر العروبة أم الدنيا وشعبها العظيم والأصيل.

وزاد خليل البلوشي، وهنا لابد أن أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة قنوات الكاس على إبداء الموافقة بالحضور في إطار سعيها مع الأخوة الأعزاء في جمهورية مصر العربية Sports United، وأشار خليل البلوشي، نحن على موعدٍ مع حدث عظيم يستحقه الجمهور الرياضي في مصر مليء بالمفاجآت فشكراً للشركة المتحدة على دورها الرائد إعلامياً ورياضياً ولدعوتهم المقدرة، واختتم خليل البلوشي رسالته، أمنيات التوفيق لمصر في كل الأوقات وأن تكون أم الدنيا في قمة الريادة والعطاء والإبداع كعادتها وتاريخها الكبير والعظيم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق