فريق العالم يتعادل مع فريق أوروبا في كأس ليفر للتنس

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

تعادل فريق العالم مع فريق أوروبا اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، بعد أن حقق الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو فوزا لفريق العالم وحقق اليوناني ستيفانوس تيتيباس فوزا لفريق أوروبا في اليوم الأول من منافسات كأس ليفر للتنس في برلين.

وحقق سيروندولو التقدم بالفوز 6-4 و6-4 على النرويجي كاسبر رود المصنف التاسع عالميا، إذ صمد أمام بداية قوية قدمها اللاعب النرويجي وقلب موازين المباراة لصالحه.

وبعدها تعادل تيتيباس لفريق أوروبا بالفوز 6-1 و6-4 على الأسترالي تاناسي كوكيناكيس.

ويلتقي جريجور ديميتروف من فريق أوروبا مع أليخاندرو تابيلو من مجموعة العالم اليوم الجمعة كما تقام مباراة زوجي بين ثنائي مجموعة أوروبا كارلوس ساينز وألكسندر زفيريف وثنائي مجموعة العالم تيلور فريتز وبن شيلتون.

ووصل لاعبو الفريقين إلى صالة أوبر أرينا ببرلين مرتدين بدلات سهرة رسمية سوداء وربطات عنق قصيرة قبل خوض البطولة التي تقام منافساتها على مدار ثلاثة أيام.

ووفقا لنظام البطولة، يتم احتساب الفوز في اليوم الأول بنقطة واحدة والفوز في اليوم الثاني بنقطتين وفي اليوم الثالث الأخير بثلاث نقاط.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق