إسلام رضا وأحمد طارق: هدفنا تشريف مصر في دوري المقاتلين بالرياض17/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إسلام رضا وأحمد طارق: هدفنا تشريف مصر في دوري المقاتلين بالرياض17/04/2024 - مصر النهاردة

يواصل المقاتلان المصريان إسلام رضا وأحمد طارق، استعداداتهما المكثفة واليومية للمشاركة في الموسم الافتتاحي لدوري المقاتلين المحترفين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال الفترة المقبلة.

أطلقت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) دوري PFL الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو الدوري الدولي الثاني للعاليه، وسينطلق في شهر إبريل الجاري. وسيقدم الدوري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا موسماً رياضياً مثيراً بصيغة 4 أحداث بمشاركة أفضل المقاتلين في المنطقة.

ومن جانبه كشف المقاتل أحمد طارق عن استعداداته المكثفة واليومية للمشاركة في البطولة، وأنه يحب هذه الرياضة بعد أن طلب تجربة العديد من الألعاب الرياضية واختار رياضة القتال الاحترافية لأنها لعبة تتطلب العقل في بالإضافة إلى بناء العضلات والتدريب المستمر، بدأ مشواره كهاوٍ ويعتبر حاليًا أحد اللاعبين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الجاهزين لرفع اسم مصر عاليًا في الدوري ومواصلة طريق الانتصارات. .

أما المقاتل إسلام رضا المعروف بالزومبي المصري والذي يواصل تدريباته اليومية في القاهرة استعدادا للبطولة، فأكد أنه مستعد لتكريم مصر في البطولة التي ستبدأ بالعاصمة السعودية الرياض في مايو المقبل. 10، وأنه يستعد بكل قوته، لأنه كان من أهم أحلامه، ويحلم بالتتويج الذي يجب أن تحظى فيه اللعبة باهتمام إعلامي أكبر وكذلك على مستوى الدولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق