يوسف أيمن يظهر في تشكيل الأهلي أمام جورماهيا الليلة بدوري أبطال إفريقيا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-25.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني، في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهة الإياب في دوري الأبطال.

الأهلي

وأصبح المارد الأحمر قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2025، بعدما تغلب على جورماهيا في لقاء الإياب بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل، وتفصله خطوة وهي تكرار الفوز بمباراة الإياب.

ومن المتوقع مشاركة مصطفى شوبير بدلاً من محمد الشناوي، في تشكيل الأهلي أمام جورماهيا الكيني، بالإضافة إلى العديد من التغييرات، خاصة بعدما وضع قدمًا في دوري مجموعات البطولة القارية.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - يوسف أيمن - ياسر إبراهيم - يحيى عطية الله.

خط الوسط: محمد مجدي أفشة - عمرو السولية - أكرم توفيق.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - محمود كهربا - رضا سليم.

460627044_1074998617_1737_044146.jpg

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السابعة مساء اليوم، السبت على استاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

ستنقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس، التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستنقل قناة أبوظبي الرياضية 1 المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات المباراة بشكل مباشر، بعد حصولها على حقوق البث.

460739151_1075727840_1737_090002.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق