كرنفال ورقص تنورة بأول يوم دراسي بالشرقية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفوقت مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية الحكومية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية بمحافظة الشرقية، على المدارس الخاصة من حيث استعداداها؛ للدراسة والتي بدأت صباح اليوم السبت الموافق 21/9/2024.

وتفقدت الدكتور وفاء طلبة، مدير عام إدارة بلبيس التعليمية؛ المدرسة، وشاركتهم الاحتفال بالأنشطة التي نظمتها إدارة المدرسة برئاسة جيهان قاسم مديرة المدرسة، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، والتي تضمنت كرنفالات ورقص تنورة.

واستقبلت المدرسة تلاميذ الصفوف الأولي من خلال حفل استقبال ممتعة ضم شخصيات كرتونية مبهجة؛ الأمر الذي أسعد التلاميذ وأولياء أمورهم وهيئة المدرسة.

واصطف التلاميذ في فناء المدرسة حاملين أعلام مصر مرحبين بزيارة «طلبة» لمدرستهم؛ لمشاركتهم أول يوم دراسي لهم، والتي هنأتهم ببداية العام الدراسي الجديد، متنميةً لهم التوفيق ولاعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.

وقد انطلق اليوم السبت، أول أيام العام الدراسي الجديد 2024 / 2025 م، بمدارس محافظة الشرقية، وسط أجواء احتفالية، وتوفير بيئة تعليمية أمام الطلاب بمراحل التعليم المختلفة.

وأوضح المهندس علي عبد الرؤوف وكيل أول وزارة التربية والتعليم، أنه تم الإنتهاء من كافة الإستعدادات لبدء العام الدراسي والتي شملت أعمال الصيانة بالمدارس، وإنشاء أكثر من 3000 فصل جديد لتطبيق النسبة المقررة للكثافة الطلابية، وكذلك سد العجز بأعضاء هيئة التدريس، فضلا عن تنظيم عملية إستقبال الطلاب الجدد بقاعات رياض الأطفال، والصف الأول الإبتدائي، وكذلك توفير الإضاءة والتهوية الجيدة بالفصول للحد من الأمراض المعدية، مع نشر الإجراءات الوقائية في لوحة الإعلانات المدرسية للحفاظ على الصحة العامة للطلاب.  

من جهته، شدد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتعاون والتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية، للإهتمام بأعمال النظافة بمحيط المدارس، وعدم السماح بتواجد الباعة الجائلين أمام الأسوار، بالإضافة إلى غلق الكافتريات والمقاهي حرصًا على مصلحة وسلامة الطلاب، موجهًا بضرورة تفعيل دور الإخصائي الإجتماعي والنفسي بكل مدرسة، للقضاء نهائيًا على مشكلة الغياب والتسرب من التعليم، وضمان إنتظام التلاميذ بالحضور إلى المدارس والإستفادة من الحصص الدراسية المقدمة

IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٥١٥١
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٥١٥١
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٥١٣٩
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٥١٣٩
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٥١٢٦
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٥١٢٦
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٥٠٢٢
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٥٠٢٢
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٥٠١٢
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٥٠١٢
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٤٩٥٦
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٤٩٥٦
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٤٩٤٦
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٤٩٤٦
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٤٩٢١
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٤٩٢١
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٤٩١٠
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٤٩١٠
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٤٨٥٧
IMG_٢٠٢٤٠٩٢١_٠٩٤٨٥٧

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق