تعرف على أكبر نتيجة للأهلي أمام الأندية الكينية قبل مواجهة جورماهيا الليلة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، مع جورماهيا الكيني في مباراة الإياب بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، تبدأ المباراة في تمام السابعة مساء باستاد القاهرة.

تحيا مصر، فاز الأهلي في لقاء الذهاب والذي أقيم بالعاصمة الكينية نيروبي بنتيجة 3-صفر، وهو الفوز الأول لأي فريق مصري على جورماهيا بملعبه، بينما سبق للأهلي الفوز على مواطنه توسكر مرتين في نيروبي.

وخلال مواجهات فريق الأهلي مع الأندية الكينية أقيمت خمس عشرة مباراة، فاز الأهلي في عشر مباريات وتعادل في مباراتين وفازت الأندية الكينية في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي في هذه المباريات واحدا وثلاثين هدفاً، وتلقت شباكه عشرة أهداف.

أكبر نتيجة للأهلي أمام الأندية الكينية

أكبر نتيجة للأهلي أمام الأندية الكينية كانت الفوز 6- صفر على ليوباردز عام 1987، والفوز 3- صفر على كل من توسكر عام 2006، وجورماهيا عام 2024، والفوز 3-1 على كل من أبالوهيا عام 1981، وتوسكر عام 2000.

قائمة الأهلي أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، يحيي عطية. 

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، رضا سليم.

وفي الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي.

الأهلي يتسلم درع الدوري في مباراة جورما هيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

وقد تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي كاف، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

جاءت موافقة كاف، بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة، لذلك يرغب لاعبو الأهلي في تحقيق فوز كبير خلال لقاء اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق