تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك على هامش مباراة اليوم الودية أمام فريق الشباب

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى محمود حمدي "الونش" وسيد عبد الله "نيمار" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش الودية المقامة على ملعب النادي بين الفريق الأول وفريق الشباب مواليد 2005.

تدريبات تأهيلية للونش ونيمار


وخاض الثنائي التدريبات التأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالفريق، لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
ويخضع "الونش" للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق، في حين يعاني سيد عبد الله "نيمار" من إصابة عضلية.

مباراة الزمالك والشرطة الكيني 

وكان قد نجح نادي الزمالك، في التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية، على حساب فريق الشرطة الكيني، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

الزمالك كان قد فاز بنتيجة هدف دون رد، في لقاء الذهاب بكينيا، سجل الهدف عبدالله السعيد، وفي لقاء الإياب الذي أقيم أمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي، فاز الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويستعد الزمالك تحت قيادة جوميز، لخوض مباراة هامة ومنتظرة أمام النادي الأهلي، في إطار بطولة السوبر الإفريقي. 

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك أمام النادي الأهلي، في بطولة السوبر الإفريقي، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا بالرياض.

ويدخل الزمالك، تلك المباراة بدافع تحقيق الفوز وحصد ثاني ألقابه القارية هذا الموسم من بعد تتويجه بالكونفدرالية الموسم الماضي، على حساب فريق نهضة بركان المغربي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق