بسبب الموعد.. أزمة جديدة تواجه الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت بودار أزمة جديدة تلوح في الأفق، فيما يخص بطولة كأس العالم للأندية 2025، والمقرر إقامتها في الولايات الأمريكية المتحدة، خلال الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة جديدة بسبب موعد إقامة كأس العالم للأندية 2025

حيث أنه من المعروف دائما، أن عقود اللاعبين تنتهي مع الأندية يوم 30 يونيو من كل عام، حال الوصول إلى العام الأخير في العقد المتفق عليه، وبالتالي يحق لأي لاعب الانتقال إلى ناد آخر، إذا لم يتم تجديد عقده، وهو ما يعني أنه من المحتمل أن يبدأ اللاعب البطولة مع فريق وينهيها مع آخر، بسبب انتهاء مدة تعاقده وعدم التجديد له.

أبرز اللاعبين المهددين بانتهاء عقودهم في كأس العالم للأندية 2025

يعد البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، هو أبرز اللاعبين الذين ينتهي تعاقدهم مع ناديه في 30 يونيو 2025، أي أثناء خوضه منافسات كأس العالم للأندية 2025، إلى جانب أيضا جوشوا كيميتش، مانويل نوير، ألفونسو ديفيز، وتوماس مولر من بايرن ميونخ، وكذلك ثلاثي ريال مدريد داني كارفخال، لوكا مودريتش، ولوكاس فاسكيز.

بطريقة مبتكرة ودون وكيل أعمال.. هكذا انتزع دي بروين من مانشستر سيتي أعلى راتب أسبوعي في البريميرليغ | رياضة | الجزيرة نت
كيفين دي بروين

اعتراض ريال مدريد على موعد كأس العالم للأندية 2025

وكان نادي ريال مدريد، بطل دوري ابطال أوروبا هذا الموسم 2023/2024، قد أبدى اعتراضه خلال الأيام القليلة الماضية، على موعد إقامة مباريات كأس العالم للأندية القادم 2025، والمقرر شهري يونيو ويوليو من العام 2025، والتي سوف تأتي في نهاية الموسم الكروي بالنسبة لريال مدريد، وهو الأمر الذي سوف يعود بالضرر على اللاعبين، حيث أن الموسم سوف يمتد إلى 72 مباراة حال تأهل الفريق المحتمل إلى نهائي البطولة، إلى جانب عدم وجود وقت كافٍ للاعبي الفريق من أجل الراحة، خاصة أن الموسم الجديد في الدوريات الاوروبية يبدأ في منتصف أغسطس.

نادي: ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مناسب لأندية إفريقيا وأمريكا

والجدير بالذكر أن موعد بطولة كأس العالم للأندية القادمة 2025، والمحدد له شهري يونيو ويوليو القادمين 2025، سيكون مناسب بشكل كبير للأندية الإفريقية والأمريكية المشاركة في البطولة، بسبب أن هذا التوقيت يعتبر منتصف الموسم بالنسبة لفرق القارتين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق