مباراة الأهلي المصري وغورمايا الكيني بتعليق عماني

خليجيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن خليل البلوشي، المعلق التلفزيوني، اشتراكه في النقل التلفزيوني المباشر بالتعليق الرياضي على مباراة الأهلي المصري وغورمايا الكيني المقامة في استاد القاهرة الدولي.

وكتب تغريدة عبر منصة «إكس» «أتشرف أن أكون جزء من النقل التلفزيوني لقنوات ONTimeSports، والتعليق على مباراة الأهلي المصري و غورمايا الكيني من قلب ستاد القاهرة الدولي واحياء حفل احتفال الأهلي بدرع الدوري غداً إن شاء الله».

وأضاف «لقد تلقيتُ الدعوةَ بشرفٍ عظيم من الأخوة المحترمين في الشركة المتحدة للرياضة والذي بدوري لم أفكر لحظةً إلا بقبولها فهذا أقل واجب نقدمه لمصر العروبة أم الدنيا وشعبها العظيم والأصيل».

وتابع «لا بد أن أتقدم بالشكر الجزيل لادارة قنوات الكاس على ابداء الموافقة بالحضور في اطار سعيها مع الأخوة الأعزاء في جمهورية مصر العربية».

الريادة والإبداع

واستكمل «نحن على موعدٍ مع حدث عظيم يستحقه الجمهور الرياضي في مصر مليء بالمفاجآت فشكراً للشركة المتحدة على دورها الرائد اعلامياً ورياضياً ولدعوتهم المقدرة».

وتمنى التوفيق لمصر قائلا «كل أمنيات التوفيق لمصر في كل الأوقات وأن تكون أم الدنيا في قمة الريادة والعطاء والإبداع كعادتها وتاريخها الكبير والعظيم».

يواجه النادي الأهلي المصري اليوم نظيره جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وتزايد معدل البحث عن القنوات الناقلة المفتوحة المجانية لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم، واسم معلق لقاء اليوم على مختلف القنوات.

أعلنت قناة أون تايم سبورت إذاعة المباراة عبر قناة ONTIME SPORTS HD1 المفتوحة المجانية. وفق موقع المصري اليوم.

ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانًا عبر تردد قناة MBC مصر2 المفتوحة.

وتملك شبكة قنوات أبوظبي الرياضية حقوق بث ماتش اليوم عبر تردد بث قناة AD Sports HD1 المفتوحة مجانًا.

أقرأ المزيد

تباطؤ اقتصادي في إثيوبيا مع انهيار العملة

أردوغان ينتظر رد الأسد على طلب مفاجئ

مصر توضح حقيقة أهداف الوجود العسكري في الصومال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق