افتتاح المعرض التشكيلى المصاحب للملتقى الدولى الثامن لفنون ذوى القدرات الخاصة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

85 عمل فنى من ابداعات اولادنا فى بكرة احلى بينا

 

افتتحت سهير عبد القادر رئيس مجلس امناء مؤسسة اولادنا لفنون ذوى القدرات الخاصة ونائبها الفنان الدكتور اشرف رضا والدكتورة مها هلالى مستشارة وزيرة التضامن الاجتماعى مع عدد من التشكيليين المعرض المصاحب لفعاليات الملتقى الدولى الثامن لفنون ذوى القدرات الخاصة الذى يحمل شعار بكرة احلى بينا ويقام بالدمج مع مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصينى وذلك بقاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية بدار الاوبرا.

يضم المعرض 85 لوحة وبعض اعمال الاورجامى ( التشكيل بالورق ) إلى جانب مجموعة من مجسمات الحفر على الصدف والتى انتجها المبدعون من اولادنا خلال ورش العمل الهادفة إلى استثمار طاقات اصحاب الهمم وابراز قدراتهم على طريق الدمج الكامل فى المجتمع.

966.jpeg
969.jpeg
963.jpeg
967.jpeg
964.jpeg
968.jpeg
965.jpeg

جدير بالذكر ان الملتقى الدولى الثامن لفنون ذوى القدرات الخاصة يستمر حتى 27 سبتمبر بمشاركة 53 دولة عربية واجنبية ويشمل عدد من العروض الفنية والسينمائية وورش العمل ويشارك فى فعالياته نخبة من نجوم الفن.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق