وزارة الصحة تتابع الوضع الصحي في أسوان وتؤكد تحسن الحالات المصابة بالنزلة المعوية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزارة الصحة تتابع الوضع الصحي في أسوان

وزارة الصحة تتابع
وزارة الصحة تتابع الوضع الصحي في أسوان

وزارة الصحة تتابع الوضع الصحي في أسوان وتؤكد تحسن الحالات المصابة بالنزلة المعوية.. كشف المتحدث باسم وزارة الصحة، أ.د. حسام عبدالغفار، عن جهود الوزارة في متابعة الوضع المرضى للإصابات بالنزلة المعوية في محافظة أسوان. وأكد أن نتيجة لجهود وزارة الصحة والسكان، وشركة المياه، ومحافظة أسوان، وكافة أجهزة الدولة، فقد تحسن إجمالي عدد الحالات التي تحتاج للدخول إلى المستشفيات وتلقي العلاج، حيث انخفضت من 63 حالة إلى 25 حالة فقط.

 نتائج الفحوصات الأولية لمحطات المياه

وقال عبدالغفار في منشور له: إن الفحوصات الأولية لمحطات المياه والمنازل أثبتت أنه لا يوجد تغير مرتبط بوجود بكتيريا أو وجود أي تغير مايكروبيولوجي بمحطات المياه. وأوضح أن هذه النتائج جاءت نتيجة للتحقيقات والفحوصات الدقيقة التي أجرتها الفرق المختصة لضمان سلامة مياه الشرب وعدم تسببها في أي أمراض.

 توجيهات رئيس مجلس الوزراء

وأضاف المتحدث أن هناك توجيه من رئيس مجلس الوزراء بتحرك جميع أجهزة الدولة المعنية للوصول للمصدر الأساسي المسبب لهذه الأعراض، وتقديم كافة الدعم للمرضى. تأتي هذه الخطوات في إطار الجهود المكثفة لتحديد الأسباب الحقيقية وراء حالات النزلة المعوية وضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق