مدرب ميلان يستشهد بـ محمد صلاح قبل مباراته مع إنتر في الدوري الإيطالي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب باولو فونسيكا، مدرب ميلان، لاعبيه الاستفادة من أسلوب ليفربول والنجم محمد صلاح بعد الخسارة 3-1 أمام الفريق الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهتهم المرتقبة ضد إنتر ميلان غدًا في ديربي الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-2025.

وتعرض الفريق الإيطالي لصافرات الاستهجان من جماهيره عقب الخسارة الأوروبية، مما زاد من الضغوط على المدرب البرتغالي، خاصة مع الشائعات المتداولة حول احتمالية إقالته في حال تعرض الفريق لهزيمة جديدة أمام إنتر في الديربي.

الصورة

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت، تحدث فونسيكا عن المباراة المرتقبة وأيضاً عن الهزيمة الأخيرة أمام ليفربول، مشددًا على أهمية امتلاك الكرة من أجل خلق الفرص المناسبة للهجوم في التوقيت الصحيح.

وقال فونسيكا: "من الصعب صناعة فرص عديدة أمام ليفربول. شاهدت كل مبارياتهم على مدار السنوات الماضية، والأمر ليس سهلاً. خلقنا أربع أو خمس فرص في المباراة، وكان بإمكاننا استغلالها بشكل أفضل لو اتخذنا قرارات أدق في اللحظات الحاسمة".

وتابع: "المشكلة لم تكن في عدد الفرص، بل في القرارات التي اتخذناها. صلاح لمس الكرة أقل من أي لاعب آخر، لكنه سدد على المرمى مرتين وسجل. الأمر يتعلق باتخاذ القرار الصحيح".

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن "ليفربول مثال جيد للفريق المتماسك. تلقوا هدفًا مبكرًا بعد ثلاث دقائق، لكنهم لم يغيروا أسلوبهم. استمروا بنفس التصميم والثقة مع الكرة. أعلم أن ليفربول لديه استقرار طويل الأمد مع يورجن كلوب، لكني أريد أن أرى نفس الثقة من لاعبي فريقي. إذا ارتكبنا خطأ أو تلقينا هدفًا، لا ينبغي أن نتغير. هذا هو النوع من الثقة بالنفس الذي أريده منهم".

يُذكر أن ميلان لم يحقق سوى انتصار واحد في جميع المسابقات هذا الموسم، وجمع خمس نقاط من أربع مباريات في الدوري الإيطالي، حيث سجل تسعة أهداف واستقبل ستة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق