العبار: أهل الخليج ينفقون 90 مليار دولار سنويا بالسياحة ومصر «أولى» بها

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد العبار، رجل الأعمال الإماراتي، مؤسس مجموعة إعمار العقارية، إن أغلب الوفود الأجنبية التي زارت منتجع مراسي السياحي بالساحل الشمالي المصري المطل على البحر المتوسط، انبهرت بالمقصد المصري.

السياحة في مصر هي الأجمل على الإطلاق

وأضاف العبار، أن أي شخص سيزور منتجع مراسي لأول مرة، سيمتنع عن زيارة أي مكان آخر بالعالم، تفضيلًا للمقصد المصري المتميز بالعديد من الامتيازات، التي تتفوق على أجمل المقاصد العالمية.

Mohamed_Alabbar_Prof_4771_075658.jpg
محمد العبار

وأشار العبار إلى أن 60% من مرتادي المنتجع المصري «مراسي» أقروا بأن تجربتهم لزيارة المنتجع المصري فريدة وتبشر بالخير.

حجم إنفاق أهل الخليج على السياحة سنويًا

وتطرق العبار إلى أن حجم السياحة الخليجية حول العالم، تصل إلى قرابة 90 مليار دولار، مؤكدًا أنه يأمل أن تصرف هذه المبالغ في مصر والمقاصد المصرية السياحية، خاصة بالساحل الشمالي.

وأضاف العبار أن نوعية الحياة في مصر، خصوصًا في مراسي بالساحل الشمالي، تؤكد أن هذه البلاد أجمل محل على وجه الأرض.

استثمارات العبار في مصر 2025

ويعتزم محمد العبار، مؤسس إعمار العقارية، استثمار نحو ملياري دولار في مصر، خلال العام المقبل 2025، مؤكدًا أنه شخصيًا يهتم بالفرص الاستثمارية التي تتيحها الدولة المصرية في البحر الأحمر، فضلًا عن اهتمامه بضخ المزيد من الاستثمارات في رأس الحكمة حال إتاحة أراضٍ جديدة في تلك المنطقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق