لوحات زينت المدرجات، تيفوهات عالمية وراء تتويج الأهلي بالبطولات هذا الموسم (صور)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجماهير هي السند الحقيقي بدعمها اللامحدود لفريقها في كل الأوقات والمناسبات، فهي تُعتبر الروح الدافعة خلف نجاحات الفريق، هذا ما تقدمه جماهير النادي الأهلي في كل مباراة.

سواء في أوقات الانتصارات أو خلال الأزمات، يقف جمهور الأهلي كالبنيان المرصوص، يهتف ويشجع بروح الانتماء العميق.

 على مدار السنين، أثبتت هذه الجماهير أن ولاءها للفريق يتجاوز حدود الملعب، فهي تُلهب المدرجات بحماسها وأهازيجها، وتبث الحماس في نفوس اللاعبين، مما يجعل "المارد الأحمر" دائماً في الصدارة، ويعزز من قوته وثقته في مواجهة أصعب التحديات.

 إن دعم جماهير الأهلي لا يُعتبر مجرد تشجيع عادي، بل هو أسلوب حياة يعكس ارتباطهم العاطفي العميق بنادي القرن.

3 دخلات عالمية لجماهير الأهلي 

قام جمهور الأهلي برفع "تيفو" في المدرجات قبل انطلاق مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني، التي أقيمت اليوم السبت على استاد القاهرة ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

a51e6b1a-9c13-4ac4-9_1689_080839.jpg

وحمل التيفو رسالة قوية تحمل عبارة: "ما زال أمامكم الكثير"، في إشارة إلى ثقتهم الكبيرة في مواصلة المشوار وتحقيق المزيد من الإنجازات.

ddd22020-04f1-45c9-8_1689_080905.jpg

«إذا حضر ملك اللعبة.. ينتهي دور المزيف»

وصمم جمهور الأهلي تيفو مميز لفريقهم يظهر فيه نسر النادي، مصحوباً بعبارة: «إذا حضر ملك اللعبة.. ينتهي دور المزيف»، تعبيراً عن ثقتهم في تفوق فريقهم واستعراضاً لهيبته في الملعب.

2402855_0.jpg

«الخوف بداخلهم لم ينته»

رفعت الجماهير "تيفو" كُتب عليه: "الخوف لن ينتهي داخلهم طالما الخصم هو" (مع صورة تعبيرية عن الشياطين الحمر)، في إشارة إلى قوة الأهلي وهيبته أمام منافسيه.

20240722220259927.jpg

وبعد المباراة، يحتفل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بتسلم درع الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 في احتفالية جماهيرية كبرى على أرض الملعب، بعد الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأكدت رابطة الأندية، أن الأهلي سيتسلم درع الدوري بشكله الجديد في أول نسخة منه، والتي تم تصنيعها خصيصًا في إنجلترا، وستشمل مراسم الاحتفال عروضًا بالألعاب النارية وحفلًا غنائيًا، مع حضور جماهيري كامل لدعم الفريق.

.تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق