شبانة يفجر مفاجآت بشأن شكوى إنبي إلى اتحاد الكرة للمطالبة بالتتويج بدوري 2003 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شبانة يفجر مفاجآت بشأن شكوى إنبي إلى اتحاد الكرة للمطالبة بالتتويج بدوري 2003 الآن - مصر النهاردة

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل شكوى نادي أنفي لاتحاد الكرة، ضد نادي بورسعيد المصري، بدعوى قيامه بتزوير مستندات تتعلق بعمره، من أجل المشاركة في دوري الجمهورية (مواليد 2019). 2003). .

شبانة يثير مفاجآت بشأن شكوى أنفي لاتحاد الكرة مطالبا بالفوز بالدوري عام 2003

وقال في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”: “فوجئت بالهجوم الذي تعرض له نادي إنبي بسبب مطالبته بالفوز بدوري 2003، والوظيفة الحقيقية لقطاعات الشباب هي استقدام أفضل اللاعبين للفريق الأول”. ، بعيدًا عن الفوز بالألقاب”.

وأضاف: “اسم الممثل ذو الأسنان إسلام سعيد، واسمه إبراهيم سعيد، لعب في صعيد مصر، ثم انتقل إلى القاهرة، وتم عمل شهادة ميلاد جديدة وكأنه “رجل ضائع”.” “على غرار فيلم المرعبي للفنان الراحل صلاح السعدي”.

وتابع: “تم إجراء تسجيل عائلي وإضافة إسلام سعيد للعائلة كإضافة جديدة للأسرة، بالإضافة إلى وجود إبراهيم سعيد، وصورة الإسلام الآن موجودة على الورق، لكنه غير موجود في الأسرة”. حياة.”

وأضاف: “اتحاد الكرة قال إن هناك شخصين (إسلام وإبراهيم)، ونادي الأنفي وافق وطلب حضور الاثنين لاتحاد الكرة”.

وتابع: “تفاجأ اتحاد الكرة بإبلاغ إسلام سعيد لهم بخروج شقيقه (طفش) من المنزل وتوجه إلى ليبيا”.

وأضاف: “كيف سيثبت نادي إنبي ما حدث في هذه الواقعة التي تفتح باب الجدل بشأن بعض الأشخاص الذين سيعملون شهادة ميلاد جديدة بدعوى فقدان تسجيله، وهذا أمر يجب أن ينتبه إليه المسؤولون”. لأن ما يحدث كارثة كبرى”.

وأكد: «أريد أن أكشف قضية كبيرة، فمن الممكن أن يكون هناك شخص أدين في المحكمة وتجنبها، أو سيتم إصدار شهادة ميلاد جديدة ويكون متورطا في قضية ميراث».

وأضاف: “من الطبيعي أن يتم إنشاء اتحاد الكرة من أجل الكشف عن تفاصيل تلك القضية، وحل هذه القضية هو مطابقة بصمة اللاعب مع النماذج التي تم التوقيع عليها سواء عندما كان في صعيد مصر”. أو في النادي المصري ويجب محاسبة مرتكبيه في حالة ثبوت وجود التزوير”.

وكشف شبانة عن مفاجأة أن النادي الأهلي سبق أن اشتكى من نفس اللاعب منذ عدة سنوات بسبب غياب بعض الأوراق والمستندات، وحصل الأهلي على النقاط الثلاث وحقق اللقب أيضا.

واختتم: “الأهلي وأنفي لديهما علاقة جيدة، ولاعب النادي الأحمر اشتكى للاتحاد السكندري لأن هناك خطأ أيضا، وجميع الأندية تبحث عن حقوقها”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق