وجبة عشاء ترسل طلبة من معهد البريد والمواصلات إلى قسم المستعجلات

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجبة عشاء ترسل طلبة من معهد البريد والمواصلات إلى قسم المستعجلات
صورة: أرشيف
هسبريس من الرباطالأحد 22 شتنبر 2024 - 21:00

نقل زهاء 44 طالبا وطالبة بالمعهد الوطني للبريد والمواصلات، اليوم الأحد، إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن سينا في الرباط (السويسي)، إثر تعرضهم لشبهة تسمم غذائي.

وجرى نقل المصابين للحصول على الرعاية الطبية، وفق ما أكدته مصادر جريدة هسبريس الإلكترونية من داخل المؤسسة ذاتها، بعد تعرضهم لمغص على مستوى المعدة.

وأوردت مصادر هسبريس أن حالة من الاستنفار عاشها المعهد الوطني للبريد والمواصلات، اليوم الأحد، جراء المغص الحاد الذي أصاب عشرات الطلبة.

وأفادت المصادر نفسها بأن هؤلاء الطلبة ظهرت عليهم أعراض صحية مفاجئة، ليتم نقلهم لتلقي الإسعافات الضرورية، وغادر المستشفى 34 طالبا على الفور، بينما جرى الاحتفاظ بعشرة آخرين.

ويشتبه الطلبة المصابون بهذا المغص في وجبة عشاء ليل أمس السبت، التي تناولوها داخل مطعم المعهد، وهي عبارة عن دجاج بالنشويات.

الواقعة استنفرت مختلف المسؤولين بالمعهد الوطني للبريد والمواصلات، إذ حلوا بمستشفى ابن سينا للوقوف على وضعية الطلبة والإشراف على نقلهم إلى المعهد بعد استشفائهم.

ووفق المعطيات المتوفرة لدى جريدة هسبريس الإلكترونية، فقد تم فتح تحقيق في الموضوع، في انتظار التوصل بنتائج التحاليل، يوم غد الاثنين، لمعرفة أسباب هذه الحالة.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق