اعتقال 12 شخصًا في إيران بتهمة التعاون مع إسرائيل

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، القبض على 12 شخصا في 6 أقاليم إيرانية مختلفة لكونهم “عملاء متعاونين مع النظام الصهيوني وتخطيطهم لأفعال ضد أمن البلاد”.

وقال في بيان: “في الوقت الذي لم يفلح فيه النظام الصهيوني (إسرائيل) وداعموه الغربيون، وأبرزهم الولايات المتحدة، في تحقيق أهدافهم الشريرة ضد شعبي غزة ولبنان، فإنهم يسعون الآن إلى مد الأزمة إلى إيران من خلال سلسلة من العمليات المخطط لها ضد أمن بلادنا”.

اعتقال 12 عميلًا

أضاف الحرس الثوري أن أعضاء الشبكة المكونة من 12 عميلا اعتقلوا في 6 أقاليم إيرانية مختلفة، لكنه لم يذكر متى، وفق وكالة أنباء الطلبة.

ويتصاعد التوتر في الشرق الأوسط منذ انفجار آلاف أجهزة الاتصال اللاسلكية التي يستخدمها أعضاء جماعة “حزب الله” اللبنانية في هجوم ألقي باللوم فيه على إسرائيل.

وتتبادل الجماعة وإسرائيل إطلاق النار عبر الحدود في واحدة من أعنف المواجهات من نوعها بينهما، وهو ما يتزامن مع الحرب المستمرة على غزة منذ ما يقرب من عام.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق