جوري بكر تكشف تفاصيل مثيرة حول دورها في مسلسل "برغم القانون"

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة جوري بكر، عن تفاصيل مثيرة حول دورها في مسلسل "برغم القانون"، مؤكدة أنها قابلت مثلها في الحقيقة.

الشخصية التي تجسدها في المسلسل برغم القانون قابلت شخصية مشابهة لها في بداية مشوارها الفني

 

وأوضحت جوري بكر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، أن الشخصية التي تجسدها في المسلسل سبق وأن قابلت شخصًا مشابهًا لها في بداية مشوارها الفني.

 

وقالت جوري بكر: "ماكنتش بفهم إزاي حد يحب يأذي حد لمجرد إنه أحسن منه، وكان شخص حقود ووحش أوي".

 

تشعر بالخوف من أداء دور الشخصية الشريرة

وأضافت جوري بكر أنها كانت تشعر بالخوف من أداء دور الشخصية الشريرة، خشية أن يربطها الجمهور بهذا النوع من الأدوار، لكنها في النهاية استطاعت أن تقدم الدور بإقناع.

 

وعن اختياراتها الفنية، أكدت جوري بكر أنها تحب الجمال بالتأكيد، لكنها لا تريد أن تُحصر في أدوار "البنت الجميلة" فقط، وتسعى دائمًا لتقديم شخصيات متنوعة وجديدة في كل عمل.

 

وعبرت جوري بكر عن حبها وتقديرها لعدد من النجمات اللاتي تعتبرهن مصدر إلهام لها، قائلة: "بحب غادة عبد الرازق، نيللي كريم، وهند صبري، وأكتر واحدة بحبها هي الفنانة منى زكي".

 

جورى بكر تعلن انفصالها عن زوجها : صبرت كتير واستحملت

 

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة جوري بكر انفصالها عن زوجها، بعد زواج دام حوالي سنة وشهرين، مشيرة أنها تحملت الكثير خلال تلك الفترة، وذلك من خلال حسابها بموقع "إنستجرام".

 

الحمد لله صبرت كثير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله

وكتبت جوري بكر عبر خاصية الاستوري: "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع"، وتابعت: "الحمد لله صبرت كثير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

 

جوري بكر شاركت في مسلسل "مسار إجباري" الذي عرض في رمضان الماضي

 

وكانت جورى قد شاركت مؤخرا في مسلسل "مسار إجباري" الذي عرض في رمضان الماضي، محققة نجاحا كبيرا من خلال شخصية "سناء"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته العام قبل الماضي في مسلسل "جعفر العمدة".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق