«الرصيد خلص»، «فودافون» الأكثر تعطلًا في 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«مفيش شبكة بتعطل غير فودافون ولا ايه»، عبر العديد من مستخدمي شبكة «فودافون» عن استيائهم الشديد لنفاذ رصيدهم صباح اليوم الإثنين 23 سبتمبر، وكأن الأعطال تُطيح فقط بـ«فودافون».

أزمة جديدة في شركة «فودافون»

تعطل شبكة «فودافون»، تم خصم أرصدة العديد من المستخدمين على الرغم من شحن الباقة بشكل كبير، وهو ما وضع الشركة في ورطة حقيقية للتعامل مع كل هذه الأعطال التي بدأت في مارس الماضي واستمرت حتى يومنا هذا.

ونرصد لكم أهم أعطال شبكة «فودافون» خلال الأشهر القليلة الماضية، إذ تعرضت إحدى أكبر شركات المحمول في مصر للتوقف أكثر من 4 مرات خلال عدة أشهر.

711c19e0-edc4-4f43-b_1695_043155.jpg

1- تعطل خدمات «فودافون» وتغريم الشركة 20.5 مليون جنيه (مارس الماضي)

تعطلت خدمات شبكة «فودافون» في مارس الماضي 2024 لمدة 4 ساعات كاملة، وتم تغريم الشركة نحو 20.5 مليون جنيه، بسبب الخسائر الفادحة التي تعرضت لها العديد من الشركات.

وعوضت الشركة جميع عملائها بـ5 جيجا موبايل إنترنت مجاناً لمدة 3 أيام، من اليوم التالي لانقطاع الخدمة كنوع من أنواع التعويض، للتصدي لموجة الانتقادات التي انهالت عليها.

6b4330bb-9393-41b3-9_1695_043201.jpg

2- توقف خدمة «فودافون كاش» لمدة 4 ساعات (أبريل الماضي)

وتوقفت خدمات شركة «فودفوان» في 25 أبريل 2024، وتعطلت خدمتي «فودافون كاش» ودفع الفواتير والعديد من الخدمات الأخرى، واستمر العطل أكثر من 4 ساعات.

وأوضحت الشركة، أن سبب العطل يعود إلى التحديثات التي أقبلت عليها «فودافون» مما أثر على جودة الشبكة.

3- تعطل المحافظ الإلكترونية وسرقة أموال المستخدمين (يوليو الماضي)

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أطاح عطل فني جميع المحافظ الإلكترونية لخدمات «فودافون كاش» في 17 يوليو 2024، واشتكى العديد من المستخدمين من ضياع أموالهم وسرقتها عن طريق اختراق محفظة «فودافون كاش».

وقال العديد من المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه تم سرقة رصيدهم ويتم تحويل أموالهم بشكل عشوائي، مما جعل الشركة تخرج عن صمتها وتنسب سبب التعطل إلى التحديثات الجديدة.

4- نفاذ رصيد المستخدمين على الرغم من شحن الباقة (اليوم 23 سبتمبر)

تعطلت شبكة «فودافون» اليوم الإثنين، وتعرض العديد من المستخدمين لنفاذ رصيدهم على الرغم من تجديد الباقة، وهو ما دفعهم للخروج عن صمتهم والتغريد على منصة «إكس».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق