ريهام عبد الغفور عن والدها الراحل أشرف: عاشق لـ فنه وشغله - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ريهام عبد الغفور عن والدها الراحل أشرف: عاشق لـ فنه وشغله - مصر النهاردة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:15 ص

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على التحدث عن والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا في شهر ديسمبر الماضي، واصفة إياه بأنه عاشقا للفن ولعمله. 

وقالت ريهام عبد الغفور خلال الفيلم التسجيلي، الذي عرض باحتفالية تكريم اسم والدها الراحل بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية: والدي معروف عنه الالتزام وخدت منه احترام المهنة وإني أركز وأجتهد في احترامها، هو كان شخص قدوة واستثنائي على كل المستويات، فنان محترم ملتزم عاشق لفنه ولشغله.

احتفالية تكريم اسم أشرف عبد الغفور

وأقيمت أمس الأول احتفالية تكريم لاسم الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، وحضرت ريهام عبد الغفور لتسلم التكريم، والتي ظهرت مرتدية باللون الأسود، مما يوحي بأنها مازالت في الحداد، وانهارت ريهام باكية، في مشاهد متفرقة من اليوم.

وفاة أشرف عبد الغفور

رحل الفنان أشرف عبد الغفور عن عالمنا يوم في شهر ديسمبر الماضي، تاركا خلفه حزن كبير بقلوب محبيه وعائلته، وذلك بعد تعرضه لحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وكانت برفقته زوجته التي نجت من الحادث.

أعمال ريهام عبد الغفور

يعد فيلم ليلة العيد آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، الذي عرض خلال الفترة الماضية، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، هنادي مهنا، وغيرهم، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق