صلاح محسن: رحلت عن الأهلي لأنني المهاجم الأفضل.. وأشكر محمود الخطيب على الدعم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال صلاح محسن لاعب المصري البورسعيدي، أنه سعيد بمستوياته في الفترة الأخيرة مع النادي المصري وقيادة الفريق للتأهل لدور الـ 16 في كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات صلاح محسن.

تصريحات صلاح محسن

وأضاف صلاح محسن في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس، بشكل كل جماهير النادي المصري على الدعم الكبير وسعيد بدعم فريقي والتأهل للدور المقبل في الكونفدرالية وهو أمر طبيعي للنادي المصري.

وتابع صلاح محسن، النادي الأهلي هو الأقرب للفوز على الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، ودائما المباريات بين الأهلي والزمالك تكون خارج التوقعات، ولكن الأهلي لديه استمراريه واستقرار في الفترة الأخيرة.

وتابع صلاح محسن، نسبة فوز الأهلي على الزمالك في السوبر الأفريقي 80% مقابل 50% لصالح الزمالك، والمباراة ستكون صعبة على الفريقين وممتعة للجماهير.

تحيا مصر
صلاح محسن

صلاح محسن مع سيف زاهر

وأشار صلاح محسن، رحلت عن النادي الأهلي لأنني كنت أريد اللعب بشكل مستمر مع الفريق، ومارسيل كولر أبلغني بأنني المهاجم رقم 4 في الفريق بعد كهربا وموديست ووسام أبو علي وأنا رفضت ذلك لأنني أري أنني الأفضل واستحق أن ألعب بشكل أساسي.

واختتم صلاح محسن تصريحاته، أشكر محمود الخطيب رئيس الأهلي في تعامله معي وتحدث معي وقال لي لو تريد الاستمرار في النادي الأهلي فأنا أتمنى ذلك، ولكن أبلغته برغبتي في الرحيل للمشاركة بشكل أساسي والنادي المصري تعاقد معي مقابل مبلغ مالي للنادي الأهلي.

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية

بدأت مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية بضغط قوي من جانب المصري بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتعويض هزيمة مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى عكس سير المباراة سجل الهلال الليبي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 15 عن طريق باهر المحمدي بالخطأ في مرماه، ولكن عاد المصري من جديد عن طريق المتألق صلاح محسن وسجل التعادل في الدقيقة 18، واستمر ضغط المصري من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، وتمكن صلاح محسن أن يسجل من جديد في الدقيقة 38 براسية رائعة بعد صناعة من ميدو جابر، وانتهى الشوط الأول من مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية بتقدم المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق