تلبية لنداء الجمهور، عزيز مرقة ينتهي من تصوير كليب «أحلى وحدة»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى الفنان عزيز مرقة من تصوير كليب جديد بعنوان "لما تيجي سكة"، بمشاركة الفنانة أسماء أبو اليزيد.

وانتشر مؤخرًا فيديو للفنان عزيز مرقة وهو يغني داخل منطقة الكوربة بمصر الجديدة، حيث تفاعل معه عدد من جمهوره بشكل حماسي.

وصوّر عزيز جزءًا كبيرًا من كليبه الجديد داخل منطقة الكوربة في مصر الجديدة، والفيديو المنتشر له على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يغني كان جزءًا من تصوير الكليب، الذي من المقرر أن يُطرح خلال أيام قليلة.

وأحيا النجم عزيز مرقة أغنية "أحلى واحدة" بنسختها الجديدة كمفاجأة في حفل زفاف صديقته مقدمة البرامج لينا طهطاوي والبلوجر محمد فرج، وسط أجواء من الهتاف والغناء والرقص من قبل العروسين، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعزيز وهو يؤدي "أحلى واحدة"، مما دفعه لقرار إعادة طرح الأغنية بتوزيع وشكل جديد تلبيةً لمطالب جمهوره ومتابعيه.

وطلب الجمهور من عزيز مرقة إعادة طرح «أحلى واحدة» من جديد، وبنفس الطريقة التي أداها في زفاف لينا الطهطاوي، واستجاب مرقة لجمهوره، وأعاد تقديم الأغنية.

أغنية «أحلى واحدة» 

أغنية «أحلى واحدة» من كلمات منة القيعي، ألحان عزيز مرقة، وهي من إنتاج شركة جاما ميوزيك، للمنتج محمد جابر، وسبق وأن طرحها من قبل في أواخر عام 2021 بمشاركة فريق «ديسكو مصر».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق