الشروط والأوراق المطلوبة للتقدم لوظائف قيادية بالمدارس الرياضية 2024

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن وظائف شاغرة بالمدارس الرياضية لـ: (مدير مدرسة رياضية / وكيل مدرسة رياضية إعدادي / ثانوي للمدارس الإعدادية الثانوية الرياضية بنين / بنات) وذلك طبقا للقرار الوزاري رقم 219 الصادر بتاريخ 7 / 7 / 2018 وذلك بالمحافظات التالية:( القاهرة - الإسكندرية - المنوفية - الشرقية - بورسعيد - بني سويف المنيا - أسيوط _ الفيوم - الجيزة - القليوبية - سوهاج - الأقصر).

شروط التقدم لوظائف بالمدارس الرياضية 2024

يشترط للتقدم لشغل هذه الوظائف الآتي:.

  • أن يكون المرشح حاصلا على بكالوريوس تربية رياضية علي الأقل.
  • أن يكون اختيار شاغلي وظيفة مدير مدرسة ووظيفة وكيل مدرسة من بين شاغلي وظيفة معلم أول  (أ) علي الأقل طبقا للأتي:
  1. قضاء 4 سنوات علي الأقل في وظيفة معلم أول (أ) لشغل وظيفة مدير مدرسة.
  2. قضاء مدة سنة على الأقل في وظيفة معلم أول (1) وذلك بالنسبة لشغل وظيفة وكيل مدرسة.
  3. توافر السمات الشخصية من حيث الكفاءة والجدارة للمرشح من واقع الملفات والجوانب الاخلاقية والمهنية والثقافية التي تؤهله لشغل الوظيفة.
  4. أن تكون له رؤية في تطوير المدرسة الرياضية.
  5. يفضل أن يكون حاصلا على دورة تدريبية في الادارة المدرسية من الأكاديمية المهنية للمعلمين.

موانع التقدم لوظائف وكيل أو مدير بالمدارس الرياضية
 

وتضمنت موانع التقدم لهذه الوظائف الآتي:

  • الموقع عليه جزاء بالخصم من الأجر أو الوقوف عن العمل لمدة تزيد عن ( خمسة أيام ).
  • المحال للمحاكمة التأديبية أو الجنائية أو حرمانه من اعمال الامتحانات أو موقوف عن العمل ( ما لم يتم رفعه على النحو الموضح بالمادة 65 من القانون 81 لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية.

المستندات المطلوبة لشغل وظائف شاغرة بالمدارس الرياضية

وتشمل المستندات المطلوبة التالي:

  • صحيفة أحوال إلكترونية حديثة موضح بيها تقارير العامين السابقين والجزاءات والموقف من الإحالة للمحاكم التأديبية أو الجنائية أو حرمانه من أعمال الامتحانات حتى تاريخه معتمدة من الإدارة التابع لها والتدرج الوظيفي حتي أخر وظيفة مسكن عليها.
  • ملء اقرار بصحة البيانات للمتقدم للوظيفة.
  • صورة من شهادات المؤهلات الدراسية وشهادة التنمية المهنية والصلاحية المخصصة لكل وظيفة معتمدة من شلون العاملين والمدير العام بختم شعار الجمهورية للمتقدم لشغل الوظيفة.
  • بالنسبة للحاصلين على  الماجستير والدكتوراه تكون الشهادة معتمدة من إحدي الجامعات المصرية أو المجلس الأعلى للجامعات.
  • صورة آخر تقريرين لتقويم الأداء عن أعوام 2022 و2023م معتمد على الوجهين من شئون العاملين والمدير العام بختم شعار الجمهورية.
  • السيرة الذاتية للمرشح موضح فيها الوظائف السابقة وتاريخها والدورات الحاصل عليها.
  • بيان حالة من قسم الجزاءات ( شئون العاملين - إدارة الجزاءات ( بعدم وجود جزاءات تأديبية موقعة علي المتقدم خلال الخمس سنوات الأخيرة.
  • بيان من إدارة الشئون القانونية موضح به عدم إحالته للمحاكم التأديبية أو الجنائية أو حرمانه من أعمال الامتحانات. صورة من أي مستند يرغب اضافته المتقدم في تقديمه ( شهادات تقدير - دورات تدريبية - الحاسب الآلي...... الخ ).

يتقدم لشغل وظائف مدير مدرسة ووكيل مدرسة رياضية بنات من الإناث، مدير مدرسة ووكيل مدرسة رياضية بنين من الذكور ومن ذات المحافظة المعلن عنها.

وأشارت إلى أنه لن يلتفت للطلبات الغير مستوفاه للشروط أو المستندات أو التي ترد قبل أو بعد الموعد المحدد أو التي ترد عن طريق البريد.

ونوهت إلى ضرورة مراعاة أن يُقدم طلب شغل الوظيفة باسم الدكتور رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج والوظيفة المتقدم لشغلها، ويكون شغل الوظيفة لمدة سنتان قابلة للتجديد وذلك وفقا لتقارير متابعة الأداء.

تقدم الطلبات باليد وليست بالبريد على طلب شغل الوظيفة المذكورة بعالية للتنسيق العام بالمديريات التعليمية المذكورة بالإعلان في الفترة من تاريخ الاعلان 2024/9/22 حتي 2024/10/7 ولن تلتفت إلى  الطلبات التي ترد بالبريد أو بعد الموعد المحدد. 

يتم تحديد موعد المقابلات على الموقع الرسمي للوزارة وإخطار المديريات التعليمية بموعد انعقاد المقابلات بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية..

تشكل لجنة بقرار من مدير المديرية تضم في عضويتها عناصر فنية وقانونية وادارية المراجعة ملفات المتقدمين وبعد فحص ومراجعة ملفات المتقدمين علي مسئولية اللجنة المشكلة بمعرفة مدير المديرية ويتم تسليمها بحافظة مستندات بخاتم شعار الجمهورية إلى  مدير عام تنمية مادة التربية الرياضية والعسكرية بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية في موعد اقصاه الأحد 13 / 10 / 2024م ولن يلتفت الى الطلبات المقدمة بعد الموعد المحدد.

96.jpg
94.jpg
95.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق