السيطرة على حريق في شقة سكنية بالمرج - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم السيطرة على حريق في شقة سكنية بالمرج - مصر النهاردة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 10:05 ص

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب داخل شقة سكنية بعقار مكون من 11 طابقا بمنطقة المرج التابع لمحافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق شقة بعقار بالمرج 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة العمليات يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية، ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة.

وتمت السيطرة على الحريق دون أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتبين أن الحريق داخل شقة بالطابق الخامس، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق، سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب داخل شقة سكنية بعقار مكون من 11 طابقا بحي شبرا بمحافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق شقة بعقار 11 طابقا بشبرا مصر 


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة العمليات يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية، ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة.

وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتبين أن الحريق داخل شقة بالطابق العاشر، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق