«البترول» تعلن بدء المرحلة المتقدمة من برنامج القيادات الشابة والمتوسطة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، بدء المرحلة المتقدمة من برنامج القيادات الشابة والمتوسطة، جاء ذلك انطلاقًا من رؤية الوزارة وإيمانها الراسخ بأهمية الثروة البشرية، واستكمالًا لمسيرة تحديث القطاع بما يتسق مع استراتيجية مصر 2030، وعملًا على ضمان استمرارية جهود التطوير والتحديث على صعيد كافة أنشطة القطاع، لاسيما فيما يخص الموارد البشرية التي تمثل عنصرًا هامًا ومحركًا للتنمية الشاملة والمستدامة.

وتنشد وزارة البترول والثروة المعدنية، البناء على ما تحقق من مكتسبات في مراحل البرنامج السابقة، بمزيد من الاستثمار في الثروة البشرية ضمن عملية تطوير وتعليم ديناميكية مستمرة لا تتوقف.

إطلاق مشروع الملازمة للجمع بين القيادات والشباب 

وتبدأ المرحلة المتقدمة من البرنامج بإطلاق مشروع الملازمة والذي يستهدف الجمع بين القيادات وما لديها من خبرات وشباب البرنامج وما لديهم من قدرات ومهارات، وذلك من خلال تمكين خريجي البرنامج وتكليفهم بمهام معاوني رؤساء مجالس الإدارات بشركات القطاع المختلفة خلال فترة مشروع الملازمة التي تستمر لمدة 18 شهرًا.

وذلك بما يضمن نقل الخبرات والحفاظ علي الاستمرارية مع تطوير كفاءات ومهارات الصفين الثاني والثالث من القيادات في إطار من الشفافية والنزاهة، وذلك مع الالتزام باتباع أعلى معايير التطوير المهني والتدريب العملي لتمثل تلك المعايير مرجعية شاملة لقطاع البترول المصري الغني بالكفاءات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق