أول القصيدة خوف.. الزمالك يعترض على حكم مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تخوف انتاب الفريق الأبيض ومجلس إدارته، بسبب الحكم الليبي معتز الشلماني، المزمع اسناد مباراة السوبر الإفريقي له، يوم الجمعة المقبل في السوبر الأفريقي بين القطبين.

 

 مباراة الزمالك والأهلي

 

وكشف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يشعر بحالة من القلق من الحكم الليبي، لأسباب فنية، ويتمنى أن تلقى هذه الأسباب قبول لدى الاتحاد الإفريقي وتكتمل الصورة على أفضل ما يرام، مضيفًا أن ما أثير على مدار اليوم عبر السوشيال ميديا عن الحكم، أثار في نفوس جمهور الزمالك وإدارته تخوفات من هذا الأمر، ويتمنى أن يتم تعديل المسار، وأن يكون هناك صدى لطلبات الزمالك في هذا الأمر.

 

واختتم سالم تصريحاته مؤكدا: “أن المباراة ستخرج على أفضل ما يرام على المستوى الفني بين الزمالك والأهلي، وعلى المستوى المصري السعودي بين الدولتين الكبيرتين، وسيكون هناك تنظيم أكثر من رائع من السعودية، كما هو معتاد في كل الأحداث الأخيرة، ولكنه يتمنى أن تكتمل الصورة بوجود حكم جديد بدل من الحكم الليبي، الذي لم تثبت عليه أي وقائع يمكن الحديث عنها، ولكن هناك أمور فنية تثير التخوفات لدى الزمالك وجمهوره”.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك في إطار نهائي السوبر الإفريقي، يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 


الزمالك يستعد للأهلي فى السوبر الأفريقي

 

يستعد الأبيض لمواجهة الأهلي، فى التاسعة مساءً يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقى، وتتوجه بعثة الزمالك غدًا، الثلاثاء، إلى السعودية، وقبل موعد المباراة بثلاثة أيام حتى يتفادى اللاعبون الإرهاق قبل يوم المباراة المحدد لها الجمعة المقبل.

 

الزمالك يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية بعد فوزه على الشرطة الكيني

 

نجح الزمالك، فى تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي فريق الشرطة الكيني، بهدفين لهدف، فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن سبق له الفوز فى لقاء الذهاب، لينجح الأبيض، فى التأهل لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية، ليستكمل رحلة الاحتفاظ بالكأس الغالية، حيث سبق له الفوز بها مرتين، كما أنه يحمل نسختها الأخيرة.

 

كما نجح الزمالك، فى بداية الشوط الثانى، بالتقدم على الفريق الضيف بهدفين نظيفين، كانت البداية في الدقيقة 55 من عمر المباراة للنجم احمد سيد زيزو، ثم بعدها بدقائق قليلة يأتى الماهر ناصر ماهر، ليعزز من تقدم الأبيض، بهدف ثانى، لم تمر 5 دقائق، حتى تمكن الفريق الضيف من تقليص الفارق بإحرازه الهدف الأول لفريقه، لتتحول النتيجة 2-1، لصالح الزمالك، ويصعد الأبيض بمجموع اللقائين.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق