سعر جرام الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 24-9-2024 بالمصنعية الآن

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتابع المقبلون على الزواج في مصر أسعار الذهب بانتظام نظرًا لأهميته الكبيرة في تجهيزات الزفاف، يبحث الكثيرون عن سعر جرام الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 24-9-2024 بالمصنعية الآن، لمواكبة أحدث التحديثات في الأسعار التي تتغير باستمرار وفقًا لحركة السوق المحلية والعالمية.

 

أعلنت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات المصرية عن ارتفاع أسعار الذهب، تزامنًا مع سلسلة من الارتفاعات منذ قرار الفيدرالي الأمريكي بخفض أسعار الفائدة لأول مرة، حيث شهدت أسعار الذهب في مصر ارتفاعا في جميع الأعيرة، وسجلت الأسعار عالميًا مستوى يتجاوز 2622 دولارا للأوقية.

172.jpg
الذهب

في هذا الإطار، يحرص موقع "مصر تايمز" على تقديم تغطية شاملة ومحدثة لأسعار الذهب اليوم في مصر، بما في ذلك أسعار البيع والشراء والمصنعية، حيث يوفر الموقع للمتابعين تفاصيل دقيقة حول أسعار جرام الذهب بمختلف الأعيرة، مما يمكنهم من الاطلاع على أحدث التحديثات المتعلقة بالتغيرات المستمرة في سوق الصاغة المصرية.

 

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز هذه الأسعار والزيادات التي طرأت اليوم.

173.jpg
الذهب

سعر الذهب اليوم في مصر

  • عيار 14: 2373 جنيهًا للجرام.
  • عيار 18: 3051 جنيهًا للجرام.
  • عيار 21: 3560 جنيهًا للجرام.
  • عيار 24: 4068 جنيهًا للجرام.

سعر الجنيه الذهب

ارتفع سعر الجنيه الذهب إلى 28480 جنيهًا، ويختلف هذا السعر من تاجر لآخر حسب قيمة المصنعية، ويعادل هذا السعر قيمة الذهب الصافي داخل الجنيه، دون إضافة مصاريف أخرى.

سعر الذهب عالميا

 

على الصعيد العالمي، سجل الذهب ارتفاعًا طفيفًا، حيث وصل سعر الأونصة إلى 2622.36 دولار (تعادل الأونصة حوالي 31.1 جرامًا من الذهب عيار 24)، بزيادة طفيفة بنسبة 0.02% وفقًا لبيانات صادرة في وقت سابق.

 

سعر مصنعية الذهب

174.jpg
الذهب

تختلف أسعار الذهب في مصر بناءً على المصنعية والدمغة من محل صاغة لآخر، حيث يتراوح متوسط سعر المصنعية بين 30 و65 جنيهًا، حيث تتفاوت نسبة المصنعية بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، ويعتمد المبلغ النهائي على عدة عوامل، مثل المحل والمحافظة وسياسات التاجر، مما يساهم في تنوع الأسعار داخل السوق.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق