سبب تواجد فرانشيسكو توتي في القاهرة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

ظهر النجم الإيطالي المعتزل فرانشيسكو توتي في عدة مقاطع فيديو أثناء تجوله في القاهرة، اليوم الثلاثاء 2024، ولم تكن زيارته لغرض السياحة هذه المرة.

تأتي زيادة توتي السريعة لمصر من أجل إتمام اتفاقه مع أحد شركات التطوير العقاري، من أجل افتتاح أكاديميات كرة قدم تحمل اسمه في العاصمة المصرية، في مشروع يتم العمل على تنفيذه بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

أكاديمية توتي في مصر

وظهرت إعلانات تحمل صورة النجم الإيطالي في أكبر الشوارع الرئيسية في القاهرة، وذلك تمهيدا للإعلان عن تفاصيل المشروع، الذي سيمثل فرصة جديدة للمواهب المصرية من أجل الظهور وقد يفتح أبواب الاحتراف الخارجي لعدة لاعبين.

ومن المقرر أن يشارك نجم روما الإيطالي السابق في حفل دعائي لافتتاح الأكاديميات التي ستحمل اسمه، وسيتولى قيادتها مجموعة من المدربين المصريين والإيطاليين، لتكون نواه لسلسلة من مدارس كرة القدم التابعة للنجم الإيطالي في الشرق الأوسط.

وستسعى الأكاديمية للمساهمة في تقديم الدعم لجيل جديد من اللاعبين المصريين، من أجل تحضيرهم للدفاع عن ألوان منتخب بلادهم ومختلف الأندية المحلية والعالمية.

يشار إلى أن مصر تعتبر مقرا للعديد من أكاديميات أكبر الأندية العالمية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وليفربول الإنجليزي، بين فرق أخرى.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق