هند صبري تثير تساؤلات الجمهور بـ«البحث عن علا 2»، تفاصيل

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت الفنانة هند صبري تساؤلات جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، عن الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا".

Untitled_1717_052425.jpg

 

هند صبري تثير تساؤلات الجمهور بـ "البحث عن علا 2"

وشاركت هند صبري فيديو من مسلسل "البحث عن علا"، ظهرت فيه ترتدي فستان زفاف وتلتقي بـ"مروان" أحمد طارق، وكتبت تعليقا لتحير جمهورها قائلة: "علا عبد الصبور اتجوزت تاني؟".

الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا"

يعرض الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" يوم 26 سبتمبر، الموسم يناقش قوة الحب وثابت العائلة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نعما خفية.

قصة مسلسل "البحث عن علا"

تدور أحداث الموسم الثاني حول حياة "علا" تعتبر كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم" فرصة أخرى.

Untitled_1717_052141.jpg

 

أبطال مسلسل "البحث عن علا"

يشارك في مسلسل "البحث عن علا" بجانب هندي صبري وظافر العابدين، عدد من النجوم: سوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، العمل من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، إخراج هادي الباجوري، تولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro.

آخر أعمال هند صبري

وكان آخر أعمال هند صبري هو مسلسل مفترق طرق، الذي دارت أحداثه حول شخصية "إليسيا" الزوجة المطيعة لزوجها الذي يجسده ماجد المصري ويعمل في مهنة المحاماة ويدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في عديد من قضايا الفساد التي ارتكبها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق