ضبط ١١٩.٢٠٠ كجم لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الغربية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، على ضرورة استمرار تشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والدواجن بنطاق المحافظة وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة للوقوف على مدى صلاحية المنتجات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


جاء ذلك خلال متابعته للحملات التي قامت بها المحافظة بالتعاون مع مديرية الطب البيطري والتي أسفرت عن تحرير عدد ٩ محاضر بكمية ١١٩.٢٠٠ كجم، فتم تحرير عدد ٣ محاضر بوزن ٣٠ كجم لحوم ( بقري وجاموسي ) ذبح خارج المجازر وتحرير محضر لضبط  ٢١ كجم  أسماك غير صالحة للا0ستهلاك الآدمي  كم تم تحرير عدد محضرين بوزن  ٣٢ كجم دواجن غير صالحه للاستهلاك الادمي ومحضر بوزن ١٦.٧٠٠ كجم اشتباه صلاحيه.

 

كما تم ضبط  ١٥ كجم كبده غير صالحة للإستهلاك الآدمي وتحرير محضر بوزن ٤.٥ كجم لحوم مفروم دون بيانات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

وشدد محافظ الغربية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بضرورة الاستمرار في التنسيق التام مع مديريات الطب البيطري والصحة والتموين بمتابعة الحالة العامة للأسواق يوميًا  لضبط السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيال المخالفين تحقيقًا للصالح العام.

946.jpg
947.jpg
948.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق