بثنائية مبابي وفاسكيرز، ريال مدريد يتقدم على ألافيس في الشوط الأول

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى الشوط الأول لمباراة ريال مدريد ضد يبورتيفو ألافيس، بتقدم الملكي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليومن الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة، لبطولة الدوري الإسباني.

وسجل لوكاس فاسكيز، الهدف الأول لريال مدريد في مرمى ألافيس، في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، قبل أن يضيف كيليان مبابي الهدف الثاني للملكي، في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، بعد بينية في منطقة الجزاء، وصلت لنجم فرنسا، الذي أسكنها شباك الخصم.

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ألافيس

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، روديجر، ميليتاو، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس، مبابي.

ودخل ريال مدريد المباراة بعد تحقيق انتصار عريض في الجولة الماضية على إسبانيول، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة تألق فيها نجماه كيليان مبابي وإندريك، يسعى الملكي لمواصلة الضغط على برشلونة المتصدر وتعزيز موقعه في المقدمة.

من ناحية أخرى، يسعى ألافيس، الذي يحتل مركزًا جيدًا في منتصف جدول الدوري، لتحقيق نتيجة إيجابية بعد فوزه على إشبيلية بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، يتميز الفريق بصلابته الدفاعية وقدرته على استغلال الهجمات المرتدة.

real-madrid-squad-ce_4760_072735.jpg

تاريخ المواجهات بين الفريقين

تاريخياً، التقى ريال مدريد وألافيس في 38 مباراة، حيث حقق ريال مدريد 31 فوزًا، بينما انتصر ألافيس في 5 مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل، في تلك المواجهات، سجل ريال مدريد 100 هدف واستقبل 26 هدفًا، مما يعكس تفوقه الواضح في هذه المنافسة.

لاعبو ريال مدريد

أهمية المباراة للفريقين

تمثل هذه المباراة فرصة لريال مدريد لتأكيد تفوقه ومتابعة الضغط على المنافسين، بينما يأمل ألافيس في استغلال أي فرصة لإزعاج حامل اللقب وتحقيق مفاجأة، ستكون هذه المواجهة بلا شك واحدة من أبرز أحداث الجولة، ويتطلع المشجعون لرؤية أداء رائع من كلا الفريقين.

موقف ريال مدريد في جدول الترتيب

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، وسجل 13 هدفًا وتلقى 3 أهداف.

0ffbd50f5c_0_121429.jpg

موقف ديبورتيفو ألافيس في جدول الترتيب

ويسعى ديبورتيفو ألافيس في تحقيق المفاجأة والفوز وحصد 3 نقاط، لتعديل مركزه في الجدول، حيث يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق